فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني عادل يدعو جمهوره لمشاهدة "جريمة الأيموبيليا" حتى يكتشفوا أمراضهم النفسية

هاني عادل
بوستر فيلم "جريمة الإيموبيليا"
هاني عادل وناهد السباعي مع مخرج الفيلم خالد الحجر
هاني عادل يدعو جمهوره لمشاهدة الفيلم
هاني عادل
هاني عادل
بطلة الفيلم ناهد السباعي
هاني عادل وناهد السباعي من كواليس التصوير
بوستر الفيلم

في واحدة من أغرب أساليب النجوم للترويج لأعمالهم الفنية، وجه الفنان المصري هاني عادل الدعوة إلى جمهوره لمشاهدة أحدث أفلامه "جريمة الإيموبيليا"، مؤكدا أن الأحداث تكشف بعمق عن مشاعر وأحاسيس مرضى الفصام، وقال "كلنا مرضى نفسيين".

عادل نشر صورة له من أحداث الفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلا: كلنا مرضي نفسيين، كلمة نرددها كتير لبعض ولحد ما حقيقية، بس لما يكون مرضك هو صوت جواك بيكرهك وبيقولك أد إيه أنت محدش بيحبك وأنك لازم تنهي حياتك لأنك سبب كل حاجه وحشه بتحصل في العالم.

تابع قائلا: صوت بيخوفك حتى من الأكل اللي بتاكله، صوت مبيعملش اَي حاجه غير إنه بيدمرك، أنت متعرفش مريض الفصام (الشيزوفرنيا) بيحس بايه، لو عندك فضول إنك تعرف اتفرج على جريمة الإيموبيليا موجود دلوقتي في السينمات.

يذكر أن فيلم "جريمة الإيموبيليا" من تأليف وإخراج خالد الحجر، وشارك في بطولته هاني عادل، وطارق عبد العزيز، وناهد السباعي، ودعاء طعيمة، ويوسف إسماعيل، ولطيفة فهمي، وتدور أحداثه حول عدة جرائم قتل وقعت في العمارة الشهيرة التي عاش بها عدد من نجوم الفن، أبرزهم ليلى مراد وأنور وجدي، وكان آخرهم المؤلف كمال حلمي الذي عانى من مشكلات وظروف عائلية تسببت في إصابته بمرض نفسي، وتطورت حالته بمقتل سماح التي تقوم بدورها ناهد السباعي في شقته، ومحاولته لإخفاء الحادث؛ مما تسبب في عدة جرائم متتالية.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X