أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

120 مشروعًا رياديًّا بمعرض شباب الأعمال بنسخته العاشرة

وليد العماري
120 مشروع ريادي بمعرض شباب الأعمال بنسخته العاشرة

أوضح نائب رئيس لجنة ريادة الأعمال بغرفة جدة وليد العماريورئيس العارضين بمعرض شباب الاعمال بنسخته العاشرة (لـسيدتي)، أن عدد المشاريع المشاركة بالمعرض بلغت 120 مشروعًا رياديًّا.

وعن المعاير التي على أساسها تم اختيار تلك المشاريع للمشاركة أشار، لابد ان تكون تلك المشاريع ريادية مبتكرة في الفكرة، أن تكون بعيدة عن مشاريع الأسر المنتجة.

مبادرة كرياثون تحدي الأعمال:

وأشار العماري أن جديد المعرض هذا العام إطلاق مبادرة تعد الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، وهي شراكة بيت المنشآت للاستثمار وبشراكة مع شركة عيادات الأعمال من خلق مبادرة "كرياثون" تحدي الأعمال بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية والتي تهدف من تمكين عدد من أفراد المجتمع الحاملين لوثيقة العمل الحر وتمكينهم من العمل على تطوير حلول معاصرة في الخدمات الحكومية من الجهات المشاركة بملتقى شباب الأعمال.

وذلك من أجل صنع محتوى يليق ببرامج التحول الوطني والعمل على أهداف رؤية المملكة 2030 وصنع فرص لجميع الفئات المجتمعية الحاصلة على الوثيقة.

يشار أن معارض شباب الأعمال تعمل على توفير بيئة تواصل وعرض المشاريع الشبابية الناشئة وابرازها للمجتمع الى جانب كونها فرصة لتبادل ونقل التجارب الناجحة للاستفادة منها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X