فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبير شمس الدين: الصور المنتشرة ليست لابنتي ولن نقصر مع ياسر العظمة

عبير شمس الدين
عبير شمس الدين
عبير شمس الدين
عبير شمس الدين
عبير شمس الدين
عبير شمس الدين
عبير شمس الدين
عبير شمس الدين

أكدت الفنانة السورية عبير شمس الدين، أنّ "الشللية" أمر مؤذٍ للدراما، وأنها أمر غير محبب . وقالت عبير في حديث إذاعي : " هناك عدد من المخرجين يعملون مع أسماء متكررة، ونادرًا ما يعدلون عليها وهذا أمر غير محبب" وتساءلت عبير: "ألا يملون من تكرار الأسماء نفسها، وإذا كانوا فعلًا لا يملون فبالتأكيد الجمهور سوف يمل".

وأوضحت عبير أنّ لديها عملها الخاص بعيدًا عن الفن، كون التمثيل في الوقت الحالي لا يفي بمتطلبات الحياة، بسبب تدني مستوى الأجور، وعدم تعديلها بما يليق الوضع الحالي. وعن زيارة النجم ياسر العظمة إلى سوريا، وعما قيل عن عدم سعي الفنانين لزيارته والترحيب به، وإن كان ذلك يدل على قلة وفاء، قالت عبير: "على العكس تواصلنا معه ونريد زيارته ولكنه مشغول جدًّا بالفترة الحالية، وننتظر أن ينهي الكثير من الالتزامات والمواعيد العائلية بسبب سفره الطويل خلال الفترة السابقة". وأكدت عبير أنها تفتخر بتجربتها في مسلسل "مرايا"، وأنه من الأعمال التي لها فضل في مسيرتها الفنية. وعن الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وقيل إنها لابنتها، وإنها ستكون حاضرة إلى جانبها في التمثيل، قالت عبير : "هي صورة لفتاة كبيرة بالعمر ولا أساس لها من الصحة، كما أنّ الصورة نُقلت من مواقع غير جيدة، وقالت عبير: "أصبح استخدام السوشيال ميديا مؤذيًا في بعض الأحيان، ويفتقر للمصداقية في أحيان أخرى، والصورة التي انتشرت ليست لابنتي، وفي الحقيقة أنّ ابنتي صغيرة وتبلغ من العمر 6 سنوات فقط ". وتشارك عبير هذا الموسم ببطولة العديد من الأعمال منها مسلسل "الجوكر"، وهو دراما بوليسية من إنتاج شركة "قبنض ميديا"، علمًا أنّ المسلسل توقّف تصويره قبل فترة لأسباب فنية .

كما شاركت عبير هذا الموسم بعدد من لوحات المسلسل الكوميدي "كونتاك"، من تأليف مجموعة من الكتّاب وإخراج حسام الرنتيسي. بالإضافة إلى مشاركاتها بمسلسل "ناس من ورق" للمخرج وائل رمضان، وكذلك خماسية "ذنب" ضمن مسلسل "عن الهوى والجوى" للمخرج فادي سليم، هذه الأعمال ستُعرض في رمضان المقبل 2019 .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X