مشاهير /مشاهير العرب

حاتم العراقي يجدد تعاونه مع الموسيقار طلال بـ "بكاش"

حاتم العراقي
حاتم العراقي
حاتم العراقي

في إطار نشاطه الفني في 2019، يطرح الفنان حاتم العراقي قريباً في موقعه على "يوتيوب" والقنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية أغنيةً جديدةً بعنوان "بكاش"، تعاون فيها مع الموسيقار الدكتور طلال، وذلك للمرة الثانية بعد التعاون الأول الذي جمعهما عام 2017.
الأغنية الجديدة للمطرب العراقي، التي تعد باكورة أعماله في العام الجديد، من كلمات خالد المريخي، وتوزيع حسام كامل، وإشرافٍ عام من خالد أبو منذر، وقد قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج علاء الأنصاري.
حاتم قدَّم في العام الجاري سلسلةً من الأنشطة الفنية المتنوعة، لعل من أبرزها ظهوره الأول في السعودية عبر برنامج "فرسان القصيد"، وتحديداً في الرياض، فبراير الماضي، إذ حلَّ ضيفاً على حلقات البرنامج المباشرة.
ويجدِّد حاتم تعاونه مع الموسيقار الدكتور طلال بعد أغنية "يطق إصبع" التي قام بتصويرها أيضاً بطريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحاً كبيراً.
يشار إلى أن حاتم العراقي يواصل عرض برنامجه التلفزيوني "سهراية"، الذي يُخرجه أوس الشرقي، على قناة mbc العراق، وقد بدأ عرضه فبراير الماضي، ويستضيف فيه أسبوعياً نجوم الأغنية العراقية من مختلف الأجيال، ويحاورهم بأسلوب فني لطيف، ويغني معهم مجموعة من المواويل والأغنيات العراقية الشهيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X