ناهد السباعي بالفيديو: اتخذت قراري بعدم الزواج قبل 24 ساعة من زفافي

ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي وطليقها من مراسم عقد القران
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي وطليقها من مراسم عقد القران
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
10 صور

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي كواليساً جديدة حول أزمة غيابها عن حفل زفافها، مؤكدةً أنها أبلغت زوجها بعدم حضور حفل الزفاف قبل موعده بـ 24 ساعة كاملة، ولكنها فوجئت باتصالات من صديقات مقربات لإبلاغها بأن التجهيزات داخل الفندق لا زالت تسير على قدم وساق، وأكدت أنها تلقت تحذيرات بحدوث "فضيحة" حال عدم حضورها الحفل ولكنها لم تهتم.

وأشارت السباعي خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" إلى أنها ليست مثل بقية البنات اللواتي لا حلم لهن إلا "الزواج"، وأنها بعد وفاة والدها وشقيقها لم يعد للفرح مكان في حياتها، وصارت شديدة القرب إلى من تبقى في عائلتها.

وأضافت ناهد أنها أبلغت العريس قبل حفل الزفاف بأكثر من 24 ساعة أنها لن تذهب إلى الفرح، وأن أهله قد حاولوا تهدئتها وإقناعها بالذهاب وتجاوز المشكلة البسيطة التي حدثت قبل الزفاف بيوم ولكنها رفضت، وتواصل ناهد: "فوجئت ببعض أصدقائي يبلغوني أن تجهيزات الفرح مستمرة، ولكنها كانت رغبتي وساندتني فيها والدتي، لأني غير مستعدة لدخول هذه الحياة في الوقت الحالي".

أوضحت السباعي أن كل ما تردد عن سبب إنهاء الزواج غير صحيح فلم تتعرض للخيانة من زوجها وبالطبع لم تخونه، ولا توجد خلافات على قائمة المنقولات الزوجية، والمشكلة كانت بالفعل بسيطة جدا ولا تستحق إنهاء الزواج ولكنني شعرت بأنني اتخذت القرار بصورة متسرعة.

وتابعت: العديد من المحيطين بي حذروني من الفضيحة، وقالو لي لو كنتى مصرة على عدم الحضور، لا تشغلي بالك بما سوف يقال عنك، ولكنها حياتي وأرغب في إدارتها بالطريقة التي أراها مناسبة.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"