شاهد.. طفل يسقط من طابق ثالث على أسلاك الكهرباء وينجو من الموت

الطفل سقط فجأة أمام المرأة
الطفل على الأرض
لحظة سقوط الطفل
وميض الكهرباء الذي حدث
5 صور

ما سوف ترونه في الفيديو المرفق، ليس مشهداً من أحد أفلام الرعب التي ترفع الـ«أدرينالين» في الدم، وتزيد من دقات القلب وتبث الرعب الذي يحبس الأنفاس في نفوسنا، بل مشهد حقيقي مرعب لطفل في الثانية فقط من عمره يسقط من شرفة الطابق الثالث على أسلاك كهرباء الضغط العالي، قبل أن يرتطم بالأرض، لكنه رغم كل ذلك ينجو من الموت، وفقاً لصحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية.


وبحسب ما نقله موقع «روسيا اليوم» عن الصحيفة البريطانية، فإن هذه الحادثة المرعبة، كانت قد وقعت في أحد أحياء مدينة «شوبوري»، بولاية «ماديا براديش» في الهند، ويظهر مقطع الفيديو المصور الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التقاطه عبر كاميرات المراقبة لأحد المحال التجارية القريبة، وميضاً شديداً ناتجاً عن تماس كهربائي، قبل ثوانٍ قليلة من سقوط طفل بشكل مفاجئ أمام امرأة كانت تعبر الشارع صدفة لحظتها.



سقوط الطفل، سبب للمرأة حالة كبيرة من الخوف، وجعلها غير مصدقة لما حدث، ما دفعها إلى الابتعاد عن الطفل والجلوس على درجات قريبة وهي في حالة واضحة من الصدمة، بعد ذلك يأتي رجلان يركضان باتجاه الطفل المسكين، ويحمله أحدهما قبل أن تأخذه فتاة أخرى وتصعد به إلى سيارة نقلته إلى المستشفى.


وذكرت الصحيفة البريطانية، أن العديد من التقارير الإعلامية في الهند، كانت قد أفادت بأن الأطباء بعد أن فحصوا الطفل، وجدوا بعض الكدمات المتفرقة فقط على جسده، وأشار الأطباء إلى أنه في حالة جيدة، حتى أنه خرج باليوم نفسه من المستشفى. وكان العديد من رواد مواقع التواصل، رجحوا بأن أسلاك الكهرباء، هي التي كانت السبب في تخفيف صدمة الطفل وارتطامه بالأرض.