فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سيف علي خان إلى المحاكمة بسبب صيد الأسود

سيف علي خان
سيف علي خان ورفيقاته المتهمات بصيد الأسود
سيف علي خان
سيف علي خان
سيف علي خان

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجم بوليوود سيف علي خان Saif Ali Khan تلقّى إخطارًا من محكمة جودبور العليا في الهند، يوم أمس الإثنين 11 مارس/ آذار، إلى جانب مجموعة من الممثلين، هم: سونالي بيندر، ونيلام كوثري، وتابو ودوشان سينغ، وذلك في ما يتعلق بقضية صيد الأسود غير المشروعة لعام 1998.

ويأتي هذا التطور بعد أن طعنت حكومة الولاية في تبرئة هؤلاء النجوم، الذين كانوا متهمين في القضية التي استحوذت على اهتمام الرأي العام هناك.

تابعوا ايضا:

سيف علي خان مطلوب من الإنتربول وشقيقته تعتزل

وشاركت وكالة الأنباء الآسيوية الدولية (ANI) الأخبار على حساب تويتر الخاص بها، وكتبت على تويتر: "أصدرت محكمة جودبور العليا، إخطارات إلى سيف علي خان، وسونالي بيندر، ونيلام كوثري، وتابو ودوشان سينغ، بشأن استئناف حكومة الولاية بعدما برأتهم محكمة محلية، في قضية صيد الأسود غير المشروعة لعام 1998.

وقد برأت المحكمة سيف، وسونالي، ونيلام، وتابو، ودوشان في القضية في 5 أبريل من العام الماضي.

تابعوا ايضا:

ابنة سيف علي خان في مأزق وهذه التفاصيل

من ناحية أخرى، أُدين  سلمان خان Salman Khan بموجب المادة 9/51 من قانون حماية الحياة البرية. وقد حُكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات مع غرامة قدرها 10 آلاف روبية.

ومع ذلك، بعد قضاء ليلتين في سجن جودبور المركزي، تم منحه إفراجًا بكفالة بقيمة 50000 روبية، وسيتم الاستماع إلى استئنافه ضد الحكم في 3 نيسان / أبريل المقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X