فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أحمد فهمي يكشف سر أزماته مع جمهور هنا الزاهد: بيعاكسوا بقلة أدب

أحمد فهمي وهنا الزاهد وإسعاد يونس
هنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد وإسعاد يونس
هنا الزاهد
هنا الزاهد

تحدث الفنان أحمد فهمي للمرة الأولى عن كواليس أزماته المتكررة مع جمهور خطيبته الفنانة هنا الزاهد على موقع انستقرام، مؤكدًا أنه يحترم كل من يشيد بجمالها أو فنها بأدب وذوق، ولكن هناك من يكتب تعليقات فيها "معاكسة بقلة أدب"، ولا بد من التصدي لهم وجعلهم عبرة للجميع.

أضاف فهمي في حلقة خاصة جمعته بخطيبته هنا الزاهد من برنامج "صاحبة السعادة": أنه يعرف أنّ خطيبته فنانة ويقدر ذلك، لكنّ هناك معاكسة بأدب، وفيه معاكسة كلها قلة أدب وتجاوز، والناس أصبحت عدوانية جدًّا والسوشيال ميديا قربت المسافات.

وأضاف: أنا لا زلت أتعامل مع الناس بطبيعتي ولا أشعر بإحساس النجومية، ولا أدرك حساسية تصرفاتي كفنان على جمهوري، وأتمنى أن يساعدني الجمهور لأظل على طبيعتي.

وقال: أنا معنديش مشكلة تقول لي شغلك وحش، بالعكس هذا ينبهني جدًّا في مساري الفني، لكن تدخل تتكلم في حاجات شخصية وتشتم وتعاكس، يبقى حرد وحشتمك، وحتريقك عليك واضحّك عليك كل الناس.

وأشارت الزاهد إلى أنّ خطيبها فهمي طيب للغاية، وأكدت أنه أطيب منها شخصيًّا، لكنه يشتم عبر السوشيال ميديا.

وأضافت: أحيانًا يشتم بأبشع الألفاظ إذا وجد أحدًا يعاكسني، لدرجة أني مرة عملتله بلوك من على صفحتي.



وحكت الزاهد تفاصيل تعرّفها على خطيبها الفنان أحمد فهمى، وذلك خلال لقائهما فى العرض الخاص بفيلم "حرب كرموز"، بخاصة وأنهما لم يعملا أو تقابلا سابقًا، وقالت "إنّ أحمد حضر العرض مرتديًا نظارة شمس بالليل، وده لفت انتباهي وسألته أنت لابس نظارة شمس بالليل، ورد عليها أحمد عشان أعمل نمرة وماحدّش عبّرني، وده كان أول تعارف ما بينا، وبعدها اتقابلنا صدفة أكثر من مرة واتكلمنا وحبينا بعض.



وروى فهمي، تفاصيل أول لقاء جمعه بهنا، قبل ارتباطهما، وأضاف: كنت فاكرها بيئة عشان موضة الشعر الأصفر والعيون الخضراء، دي بتكون مضروبة في مصر، ولما خرجت برا لقيت واحد من برا المجال بيقولي إيه ده أنت قاعد مع هنا الزاهد دي قمر، أنا كنت في الكنافة، ومعرفش حاجة وأنها مكسرة الدنيا، روحت راجع قاعد معها تاني بس ماخدتش رقمها.

أكد أنّ ثاني لقاء جمعه بـ"هنا الزاهد" كان في فرح شقيقتها، وقال: شوفتها من غير ميك أب وأنا بحب شكلها من غيره، وكانت قاعدة مع علي ربيع وبعدها بـ3 أيام لاقيته بيكلمني، كنت شاكك إنهم متفقين إنهم يخلوني آجي أقعد معاهم في الكافيه، وقالتلي أنت إزاي مش عندك انستقرام؟.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X