فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا غادرت كاريس بشار مسلسل " دقيقة صمت " إليكم التفاصيل الحصرية ؟

كاريس بشار
كاريس بشار
كاريس بشار
كاريس بشار
كاريس بشار
كاريس بشار
كاريس بشار

أثار إعلان "انسحاب " او " استبعاد " النجمة السورية كاريس بشار من مسلسل " دقيقة صمت " الكثير من الجدل حول الأسباب التي أدت إلى ذلك و خصوصاً في ظل تردد أخبار رافقت ابتعاد كاريس عن العمل وتفيد بوجود توجه لدى شركتي " الصباح إخوان " و " إيبلا الدولية " لتخفيض نفقات الإنتاج و بالتالي استبدال كاريس بممثلة أقل أجراً وهو ما دفعهم للتعاقد مع ممثلة أخرى .

ولكن مصادر مطلعة من كواليس إنتاج المسلسل قالت في حديث حصري لـ " سيدتي نت " بأن ميزانية العمل لم يطرا عليها أي تعديل إطلاقاً وأنها توازي ميزانيات الأعمال التي تنتجها شركة " الصباح " في لبنان ولا تنقص عنها إطلاقاً وأن هناك توجه لدى الشركتين المنتجتين لإظهار العمل بأفضل صورة ليكون مقدمة للتعاون بينهما في اعمال لاحقة ربما.

وأضافت مصادر ذات صلة لـ " سيدتي نت " بأنه كان من المقرر أن تبدأ كاريس تصوير مشاهدها بالخامس من شهر آذار / مارس الحالي ولمدة شهر كامل ولكن ما حصل ان كاريس أرادت أن تغير إطلالتها في العمل عن إطلالتها في مسلسل " مسافة أمان " وبالتالي طلبت تغيير مواعيد التصوير أو الانسحاب من العمل وهو ما حصل بالفعل. وقالت المصادر: " ليس هناك أي إمكانية لتغيير مواعيد التصوير أو تبديلها من قبل الشركتين المنتجتين للعمل بسبب التنسيق المسبق مع كافة الممثلين المتواجدين بنفس موقع التصوير مع كاريس " .

وكانت كاريس قد قالت في تصريحات صحفية بأنها لا تعرف ما جرى وأن الشركة المنتجة لم تزودها بتفاصيل دقيقة ". يشار إلى أن الفنانة رنا شميس حلت بديلة للفنانة كاريس بشار في مسلسل " دقيقة صمت " حيث بدأت تصوير مشاهدها في العمل قبل أيام قليلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X