صور 5 حركات رياضية للأم وابنتها

صور 5 حركات رياضية للأمِّ وابنتها
صور 5 حركات رياضية للأم وابنتها، تشمل "تويستر"
صور 5 حركات رياضية للأم وابنتها، تشمل "سيتد ليغ إكستندر"
صور 5 حركات رياضية للأم وابنتها، تشمل "بليي بيندولوم"
صور 5 حركات رياضية للأم وابنتها، تشمل "سينغل ليغ بولس"
صور 5 حركات رياضية للأم وابنتها، تشمل "روتينغ باس"
6 صور

تُقدِّم مدرِّبة الرياضة ألما الخضرا بعض الحركات للأمِّ وابنتها تُمارس عشرين مرَّة، لمزيد من اللياقة البدنية وإحراق الدهون في مناطق مختلفة من الجسم:

1. "سينغل ليغ بولس" single leg pulse

صور 5 حركات رياضية للأم وابنتها
تُمارس هذه الحركة من خلال التقاط الكرة باليدين، وتثبيتها إلى متسوى الصدر، ومدّ ساق وطيّ الثانية قليلًا. ثمَّ، يخفض الجسم باتجاه الكرة، مع القيام بحركة الارتجاج السريعة.

2. "بليي بيندولوم" plié pendulum

صور 5 حركات رياضية للأم وابنتها
تُمارس هذه الحركة من خلال ثني الركبتين، والتقاط الكرة باليدين وتثبيتهما فوق الرأس وإمالة القسم الأعلى من الجسم من اليمين الى الوسط لعشرين مرَّة. ثمَّ، تُكرَّر الحركة إلى جهة اليسار.

3. "سيتد ليغ إكستندر" seated leg extender

صور 5 حركات رياضية للأم وابنتها
تستهدف هذه الحركة المعدة، وتُمارس من خلال الاستلقاء على الأرض، وتثبيت الكرة بين الركبتين ورفع الساقين إلى الأعلى، مع رفع اليدين ومحاولة تقريب الصدر إلى الركبتين.

4. "تويستر" Twister

صور 5 حركات رياضية للأم وابنتها
تُمارس الحركة من خلال تثبيت ركبة الساق اليمنى على الأرض ومدِّ الساق اليسرى إلى الوراء، مع تثبيت اليد اليسرى على الكرة ومدّ اليد اليمنى الى الأمام ومحاولة تقريب ركبة الساق الممدودة وكوع اليد الممدودة إلى بعضهما. وتُكرَّر الحركة لليد والساق الأخرى.

5. "روتينغ باس" rotating pass

صور 5 حركات رياضية للأم وابنتها
تُمارس هذه الحركة من خلال الاستلقاء على الأرض ورفع القسم العلوي من الجسم مع الساق والتقاط الكرة باليدين الممدودتين، مع "الارتجاج" في كلِّ جهة.