بالتفاصيل الكاملة: عمرو سعد يعود إلى ماراثون دراما رمضان 2019 بمسلسل "مؤجل"

عمرو سعد
عمرو سعد من مسلسل بركة
عمرو سعد من مسلسل بركة
عمرو سعد من مسلسل بركة
عمرو سعد من مسلسل بركة
عمرو سعد والمنتج تامر مرسي
بيان عمرو سعد بعد تأجيل تصوير مسلسل بركة
بوستر مسلسل بركة
عمرو سعد
عمرو سعد
10 صور

استمرارا لحالة الارتباك المهيمنة على موسم دراما رمضان 2019، قررت الشركة المنتجة لمسلسل "بركة" المؤجل منذ العام الماضي، استدعاء نجومه، وفي مقدمتهم بطل العمل عمرو سعد، لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية بأسرع وقت، بعدما تقرر عرضه في الموسم القادم.

عمرو سعد المشغول حاليا بتصوير المشاهد الأخيرة من أحدث أفلامه "حملة فرعون" مع النجمة الروبي، استجاب للاستدعاء العاجل، ووضع جدول عمل لاستكمال تصوير مشاهده المتبقية من مسلسل "بركة" بمنطقة شبرامنت وأبو رواش، لافتا إلى أن العمل تم استبعاده من موسم دراما رمضان 2018 لأسباب تتعلق بوجود مشاهد معارك ضخمة تحتاج لتجهيزات خاصة، ولم يكن هناك وقت كافٍ لتنفيذها وقتها.

وعلم "سيدتي نت" أن الشركة المنتجة استعانت بأحد أهم مصممي المعارك والأكشن في مصر العالمي فوسي، لتصميم مشاهد المطاردات والأكشن في المسلسل، كما تم الاستعانة بالمخرج طارق رفعت لتنفيذ مشاهد الأكشن بجوار المخرج الأصلي للعمل محمود كريم، ولم يتم الكشف بعد عن القناة العارضة، علما أن شبكة قنوات MBC كانت متعاقدة على شراء حقوق البث العام الماضي.

يذكر أن مسلسل "بركة" تم تأجيل تصويره وعرضه في ماراثون دراما رمضان 2018 وسط ظروف غامضة، وتردد وقتها أن القنوات الفضائية المصرية رفضت شراء حقوق عرضه، وأصدر عمرو سعد وقتها بيانا حزينا أكد فيه أنه سيكشف كل أسرار توقف التصوير، للرد على الشائعات التي طالته وقللت من قيمته الفنية.

ونشر عمرو عبر حسابه بموقع الفيس بوك صورة له من مسلسل بركة وهو يتعرض لإطلاق نيران من مسدس، وعلق عليها قائلا: كنت اتمنى أني أكون معاكم بس الظاهر ان اتضرب عليا نار بس أنا عاوز أقول ان اللي بيحلم بعيش جوه قلوب الناس عمره طويل جدا بيعيش ويلاطم الزمن بكل بلاويه وان مفتاح البقاء هو الإخلاص في العمل ...والاستمرار للأفضل والأصدق.
أضاف: قررت أتكلم لان الإشاعات كتيرة على المسلسل بتاعي والكل بيقول اَي كلام ...وانا عمري ما تاجرت بمعاناة ولا اتكلمت عن نجاح ولا تباهيت بشهرة لأني مؤمن من يوم ما طلعت علي أفيش اول بطولة في فيلمي الاول من عشر سنين ان بطل الناس واحد منهم علشان كدة دعيت ربنا ما اتغيرش واظن ربنا استجاب علشان أفضل شايف من عيونكم وحاسس زيكم أنتم اهلي وعزوتي وناسي وقوتي ضد اَي حد ممكن يحاول يعطلني أو اَي فاشل مش فاهم أهمية اللي بيبني أو اَي أعمى مش شايف ان التأثير الحقيقي على الارض هو اللي بيحرك المشاعر.

تابع قائلا: اللي يغير ويطور تفضل قيمته زي الذهب ومع الوقت يغلي ويفك زنقة ناس محتاجة ساعتها تتغير أو تفرح وتقول لأولادها كان في هنا ناس زمان عايشين ...بني أدمين كان هدفهم ينورا للناس مش يتنورا من الناس ...لان اللي بينفع الناس بيفضل في الارض ده ربنا اللي قال كده. قانون للحياة وحكم علي الاعمال ...يارب أكون كده وانا بأحمد ربنا وباشكركم على دعمكم الكبير ...والمجهود الكبير اللي عملناه هايوصل هايوصل ان شاء الله ومعاه تكبر المحبة والاحترام والثقة المتبادلة اللي اتمني تدوم الى ان يقضي الله أمرا كان مفعولا.

يذكر أن مسلسل "بركة" من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، للمنتج تامر مرسى، بطولة عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادي مهني، وعمرو زهران، وأحمد جمال سعيد.

 

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"