فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاء عامر تنفعل على ابنها وتعنفه في كواليس كليب "إشبع منها"

كواليس تصوير الكليب
وفاء عامر مع ابنها
وفاء عامر مع ابنها
وفاء عامر مع ابنها
وفاء عامر مع ابنها
وفاء عامر مع ابنها
وفاء عامر مع ابنها
وفاء عامر مع ابنها
كواليس تصوير الكليب

انتهى صنّاع عمل كليب "إشبع منها"، من وضع اللمسات النهائية الخاصة بمراحل المونتاج والمكساج، حيث من المقرر طرح الكليب مساء اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع اليوتيوب، وهو الكليب الذي تشارك في بطولته الفنانة وفاء عامر بالأداء التمثيلي، بجانب نجلها عمر الذي يخوض تجربة الغناء لأول مرة..

وقالت الفنانة وفاء عامر في تصريحات جاءت عبر بيان صحافي، إنّ أمر مشاركتها في الكليب جاء بالصدفة، حيث كان نجلها عمر يبحث عن ممثلة أخرى تشارك أمامه في دور الأم، مضيفة أنه كان رافضًا مساعدتها في بداية الأمر، حيث كان يرى مشاركتها معه خطوة كبيرة بخاصة وأنه مبتدئ.

وتابعت: "لكنني أصررت على المشاركة، لاسيما وأنّ القائمين على هذا العمل مجموعة من الشباب الصاعدين، بداية من المخرج والشاعر، ومساعدي الإخراج وحتى المصورين، جميعهم وجوه جديدة في المجال، ولكنهم يمتلكون موهبة، لذا كان لا بد أن أقف بجانبهم وأساعدهم في تقديم عمل جيد، فضلًا عن أنّ فكرة العمل كانت جيدة للغاية، وهو ما شجعني أكثر على المشاركة معهم".

وأشارت "وفاء"، إلى أنها لم تتردد كثيرًا في أن تشارك عملًا من بطولة شبابية، لأنها كانت في مكانتهم نفسها ذات يوم خلال بداية حياتها الفنية، وعلى الرغم من كونها ممثلة جديدة، إلا أنّ النجوم الكبار لم يعترضوا على أن تشاركهم البطولة في ذلك الحين، من ضمنهم النجم الكبير صلاح السعدني، موضحة أنها قامت بالوقوف أمامه في أولى بطولاتها ولم يعترض عليها إطلاقًا.

أما عن أبرز المواقف، التي دارت بينها وبين نجلها خلال التصوير، أضافت قائلة: "عندما كنا نقوم بتصوير أحد المشاهد، أخطأ وقال لي يا ماما، حينها انفعلت وقمت بتعنيفه سريعًا، وقلت له هنا مافيش ماما، هنا في التصوير اسمها يا مدام، قالي حاضر يا مدام.

وأكدت أنها لم تقم بتوجيه نصائح فنية كثيرة لنجلها خلال التصوير، لأنها كانت تريده أن يُظهر أداءه بشكل طبيعي.

واختتمت كلامها قائلة: "ليس لديّ مانع في المشاركة في أعمال غنائية أخرى، لكن لا بدّ أن أكون مؤمنة بها ومعجبة بمحتواها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X