أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

عروض استثنائية للأمهات في عيدهن

تحتفل إعمار للترفيه في مناسبة عيد الأم بباقة من العروض الترويجية الاستثنائية التي تضمن تجارب ترفيهية مسلية للأمهات بصبحة أطفالهن.
وذلك في "سوق الينابيع" للاستمتاع بأوقات رائعة مع الأطفال تتضمن أنشطة الحفر والبناء، أما الأمهات فبإمكانهن الاستمتاع بالمعجنات المجانية، إضافة إلى الدخول مجاناً مع كل تذكرة يتم شراؤها للأطفال. وهناك ورشة عمل خاصة بإعداد بطاقات المعايدة بهذه المناسبة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات مثل الرسم وإعداد الإطارات الخشبية وغيرها. ويمكن للأطفال تعلم كيفية إعداد بطاقات معايدة جميلة بأنفسهم، وكتابة كلماتهم الخاصة عليها، لتكون هدية مميزة للأم في عيدها. وستكون ورش العمل مشمولة ببطاقة Drop & Dig.
أما في حلبة دبي للتزلج في "دبي مول"، فيمكن للأطفال تمضية أوقات رائعة بصحبة أمهاتهن مع عرض خاص يضمن تجربة ترفيهية لا تنسى! فعند شراء كل تذكرة للطفل، يمكن للأمهات الدخول مجاناً في أي من جلسات التزلج.
وتحتفل كيدزانيا، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على جوائز، بعيد الأم أيضاً من خلال منح الأمهات تذكرة دخول مجانية عند شراء تذاكر الأطفال الذين تتاح لهم فرصة استكشاف العديد من الألعاب المسلية والمفيدة لتقمص الأدوار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X