عروس سيدتي /شهر العسل

5 نصائح لشهر عسل قصير ومميّز

شهر عسل قصير ومميّز
الاسترخاء والاستجمام
الخروج عن التقاليد
اختيار المكان المناسب (البرّ أو البحر)
استغلال أيام العسل بدل شهر العسل

يحتاج العروسان إلى فترة من الراحة والاستجمام، بعد المجهود والتعب الذي حلّ عليهما خلال التخطيط والتنظيم لـ ليلة الزفاف .
فإذا كنتِ من محبّي شهر العسل الطويل، وليس لديكِ وقت كافٍ، لذلك فإنّ موقع "سيدتي. نت" يقدّم لكِ 5 أفكار قد تساعدكِ على قضاء شهر عسل مميز، ولو كان قصيرًا:

1- اختيار المكان المناسب (البرّ أو البحر):
إذا كنتما تفضّلان الطبيعة البريّة، فإنّ بإمكانكما استئجار كوخ صغير في الطبيعة الخلابة والاستمتاع بـ المناظر الخضراء والأجواء الهادئة النظيفة.
وإذا كنتما تحبّان البحر، فإنّ بإمكانكما السفر إلى إحدى المناطق السياحية، وحجز غرفة في فندق قريب من الشاطىء للاستمتاع بحرارة الشمس ودفء المياه.



2- استغلال أيام العسل بدل شهر العسل:
يمكنك الاستمتاع بشهر عسلك مع شريك الحياة وإن كان قصيراً. المهم في ذلك اللحظات الجميلة والأوقات الرومانسية التي قد تعيشينها مع زوجك، وقد لا تنسينها مدى العمر.



3- مدة رحلة العسل:
إذا كانت رحلتك عبارة عن أيّام عسل فقط، فلا تذهبي برفقة الشريك إلى أماكن بعيدة بالسيارة أو بالطائرة، لأنك ستقضين رحلتك على الطريق، فهذا يقلّل من الراحة ويزيد من الوقت.



4- الاسترخاء والاستجمام:
المهم في شهر العسل الوقت الثمين مع بعضكما البعض لا عدد الأيام. لذا، عليكما أن تختارا مكاناً يوفّر لكما الاسترخاء والاستجمام بعيداً من التعب والإرهاق بعد حفل الزفاف.



5- الخروج عن التقاليد:
"إن اختيار رحلة قصيرة بعد الزفاف يعني أنّ العروسين سيقضيان وقتاً ممتعاً أكثر". هذا ما تشدّد عليه دراسة أمريكية. وتشير الدراسة إلى أنّ 6 في المئة من أولئك الذين يخططون للزواج في الأشهر الـ12، أكدوا أنهم لن يأخذوا شهر عسل كاملاً بل أيّاماً فقط. فالتقاليد القديمة تغيّرت، وأصبح العروسان محكومين بالوقت بسبب العمل ومتطلّبات الحياة.

 

تابعي أيضاً:

لندن وجهة مثالية لشهر عسل للعروسين

5 مغامرات غير تقليدية خلال شهر العسل

نصائح لشهر عسل رومانسي ناجح

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X