أزياء /إطلالة النجمات

كيف تغيرت أزياء فرح الهادي بعد الشعر الأشقر

فرح الهادي
فرح الهادي باطلالة الجينز
فرح الهادي
اطلالات فرح الهادي
أزياء فرح الهادي بعد الشعر الأشقر
كيف تغيرت أزياء فرح الهادي بعد الشعر الأشقر
فرح الهادي بالجاكيت الزهري
أزياء فرح الهادي

فاجأت فرح الهادي متابعيها بتغيير لون شعرها إلى الأشقر، ويبدو أنّ لون الشعر الجديد تطلب بعض التغييرات في الأزياء، لاحظناها في اختيار اطلالاتها الأخيرة.
ففي حين كانت فرح الهادي تميل إلى الألون الصارخة الجريئة، والملابس المطبعة والمزينة بتفاصيل سخيّة، إلا أنها بعد أن أصبحت شقراء ذهبت إلى القطع الهادئة والألوان الناعمة، حتى لا تبدو مزعجة.

 


في أول ظهور لها بعد الشعر الأشقر، اعتمدت فرح الهادي اللون الوردي الفاتح، حيث ارتدت سترة مُصقلة بأسلوب pear jacket، وصل طولها بالكاد إلى الخصر، نسقت معها تي شيرت أبيض لمزيد من النعومة. بدت فرح الهادي بشعرها الأشقر وبشرتها الحنطية مثل الدمية الشهيرة باربي، أو كأنها واحدة من أميرات ديزني.

 


حرصت فرح الهادي في الاطلالات التالية على الألوان الناعمة مثل السماوي الفاتح والأبيض. جاءت قطعة التي شيرت في مقدمة اختياراتها، وهو ما يؤكد أنها تبحث عن أزياء عصرية ناعمة، وتكتفي ببريق الشعر الأشقر لخطف الأنظار.

 


في أحدث اطلالاتها، اعتمدت فرح الهادي قطعة علوية بسيطة باللون الأسود، كما غيرت اللون مرة أخرى لمزيد من الأشقر، هذا التباين حقق واحدة من أجمل اطلالاتها.

 


وعلى العكس من الاطلالات السابقة، ذهبت فرح الهادي مرة واحدة إلى فستان مطرز. اعتمدت فستانًا أخضر عشبيًّا مصممًا من شراشيب الخرز، وحملت معه حقيبة صغيرة تلألأت ببريق الكريستال، ورغم أناقة الفستان إلا أنه بدا غير منسجم مع لون الشعر الأشقر.

 

 

تابعي أيضاً:

فساتين دانتيل ناعمة على طريقة النجمات العربيات

موديلات فساتين مخمل على طريقة النجمات

بريانكا شوبرا في 4 إطلالات في يوم واحد وأحدها بتوقيع خليجي!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X