أحلام في حفلها الأول في الرياض... ليلة تاريخية و"شوكولاتة"

أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
11 صور

في ليلةٍ تاريخية، استقبل الجمهور السعودي بحفاوة الفنانة أحلام في الحفل الغنائي الأول لها بالرياض.

أحلام بدأت استعداداتها مبكراً للحفل الفنّي الكبير، ما أسهم في ظهوره في أجمل صورة مع فرقتها الموسيقية، بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد، وفرقةٍ استعراضيةٍ، أذهلت الحضور بما قدمته.

ولم تكتفِ أحلام بذلك، بل قدمت للحضور هديةً عبارة عن حقيبة على كل كرسي في داخلها العلم السعودي وعلبة شوكولاتة.

"أم فاهد" ذكرت بأنها ستكون ليلةً تاريخيةً، وكان لها ما أرادت بدايةً بنفاد تذاكر الحفل، مروراً بإعلانها إقامة حفلٍ آخر مساء اليوم الجمعة، وانتهاءً بالأداء الرائع الذي قدمته في الحفل الأول.

وفور اعتلائها خشبة المسرح، استقبلها الجمهور بالتصفيق الحار وصرخات الترحيب، وظهرت أحلام وقد حبست دموع الفرح والسعادة بالحفاوة الكبيرة التي وجدتها في حفلها الأول في العاصمة السعودية.

وقالت أحلام: "هناك قصة عشق بيني وبين السعودية، واليوم مثلما زوّجت كل بنات السعودية، شكراً على أنكم استقبلتموني عروساً في الرياض، وهذا الدائم منذ بدايتي في بلدي الثاني المملكة العربية السعودية".

وأضافت بعد أن قابلها الجمهور بترحيب حار "ومني ومن دار زايد، بلدي الإمارات، لكم أكبر وأعظم تحية لأهل وشعب وجمهور السعودية".

وبدأت أحلام حفلها بأغنية " تدري ليه أزعل عليك"، ثم غنّت مجموعة من أغانيها، وحرصت على إعطاء الفرصة لجمهورها للغناء معها، وعادت لتفاجئ جمهورها بتقديم أغنيتها المصورة الجديدة "أبرحل".

الجمهور وقبيل دخولهم إلى مسرح الحفل، فقد أبدوا اندهاشهم من التنظيم الرائع، والترتيبات المتقنة التي سبقت الأمسية الفنية، وفور دخولهم إلى المسرح، بدت عليهم علامات الذهول مما شاهدوه من تجهيزات عملاقة في مسرح الملك فهد الثقافي، إذ حرصت أحلام بنفسها على الإشراف عليها ليلاً نهاراً للظهور بهذا الشكل اللافت والمميز كتميز جمهورها.


قبل الحفل

قبل الحفل، بدت على أحلام علامات التوتر والخوف، وقالت:" أشعر وكأنني سأغني للمرة الأولى". مؤكدةً أهمية الجمهور السعودي الخبير بالفن والموسيقى.

كذلك، أُطلِقَ هاشتاقٌ في تويتر بعنوان "#أحلام_في_الرياض"، سرعان ما تصدَّر الترند السعودي، مساء الخميس، وقام فيه مَن حضروا الحفل بمشاركة بعض لقطاته.

يذكر أن حفل أحلام أقيم في القاعة الرئيسة بمركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض التي تتسع إلى 3000 شخص.

وستقيم أحلام حفلاً آخر اليوم الجمعة 22 مارس، وذلك بعد نفاد تذاكر حفلها الأول، وسيتخلل الحفل مؤتمر صحفي.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"