فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو والصور: الفنان محمد مهران يقدم "اعتذارا علنيا" لخطيبته: "كنت أناني وأخطأت في حقك كثير"

محمد مهران يعتذر من خطيبته
رسالة محمد مهران إلى خطيبته
حفل خطوبة محمد مهران ومي عبد الحفيظ
محمد مهران يناشد خطيبته قبول اعتذاره
محمد مهران اعترف بأنه أناني
محمد مهران ومي عبد الحفيظ
مي عبد الحفيظ هل تقبل اعتذار خطيبها محمد مهران؟
محمد مهران ومي عبد الحفيظ

تقدم الفنان المصري الشاب محمد مهران باعتذار علني من خطيبته مي، عبر مقطع فيديو، معترفا بأنه أخطأ في حقها، وأن البث المباشر محاولة منه لاسترضاء الفتاة التي وقفت بجانبه كثيرا ويحبها أكثر من أي شخص آخر في العالم.

مهران أكد في الفيديو إخلاصه في الاعتذار من خطيبته مي عبد الحفيظ، التي تعمل مساعد مخرج وخطبت له رسميا في شهر يوليو من العام 2018، ووجه لها الحديث مباشرة بقوله: بعتذر لأهم إنسانة في حياتي كلها، وأكثر إنسانة أنا حبتها، وبقولها أنا بحبك، وبعترف أني غلطت في حقك كتير، وكنت أناني، وفكرت في نفسي كثير، وده كان غلط.

وتابع قائلا: مش عيب أن الواحد يعترف بغلطته، وأنا مكنتش بعمل كدة للأسف، وبقولها صراحة أنا آسف يا مي، وأنا بجد بحبك، وانت أحلى حاجة حصلت في حياتي، وأنا مش بعمل الفيديو ده علشان الناس تفتكر إني رقيق أو رومانسي، وإنما لأني أريد الاعتراف بغلطتي في حق أهم إنسانة في حياتي أمام الجميع، وأريد من الناس كلها أن تساعدني لتعرفي أني بحبك.

مهران لم يكتف بمقطع الاعتذار، وإنما لجأ لعدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء المشتركين ليقولوا جملة واحدة وهي "مروان بيحبك يا مي"، ومن بينهم الفنان سيد رجب، وسهر الصايغ وولاء الشريف ومحمد عادل وكارولين عزمي، ووجه كلامه مجددا لخطيبته مي قائلا: من حقك متقبليش الإعتذار. وتفاعل معه عدد كبير من نجوم مسلسل "أبو العروسة" حيث دشنوا هاشتاق مهران بيحبك يا مي، وناشدوها قبول اعتذاره.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X