فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحلام تتألق في حفلها الثاني.. وترسم معالم الفرح في الرياض

أحلام تتألق في حفلها الثاني.. وترسم معالم الفرح في الرياض
أحلام من حفلها الثاني في الرياض
أحلام من حفلها الثاني في الرياض
أحلام من حفلها الثاني في الرياض
أحلام من حفلها الثاني في الرياض
أحلام من حفلها الثاني في الرياض


واصلت الفنانة الإماراتية أحلام تألقها في حفلها الثاني، بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وسجلت حضورًا لافتًا بمصاحبة أداء مميز ومتناغم مع الفرقة الموسيقية، التي ضمَّت ما يقرب من 130 عازفًا، بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.

أحلام اعتذرت عن عدم تقديم حفلات سابقة في السعودية، إذ تم توجيه الدعوة لها أكثر من مرة، لكنها أصرَّت على تأجيل حضورها؛ حتى تجهِّز لإحياء حفلٍ يليق بالجمهور السعودي.

وحقًا، كانت أحلام على الموعد، حيث قدمت حفلين لن ينساهما جمهورها وعشاق الفن أبدًا.

«سيدتي» وثَّقت كواليس الحفل الثاني لأحلام في الرياض، ورصدت خفايا قد لا يعلمها الجمهور في سياق التقرير التالي:

بساطة وتواضع
أحلام نجمةٌ بكل المقاييس، فعلى الرغم من مشوارها الفني الطويل، الذي يمتد لأكثر من 24 عامًا، فإنها استعدَّت لهذه الحفلة بشكل مميز ومتفرِّد؛ إذ اهتمت بأدق التفاصيل، وحرصت على أن يظهر المسرح بشكل رائع، وهذا سرٌّ من أسرار نجاحها، كما استقبلت جمهورها بالضيافة قبل الدخول إلى المسرح، وفعلت كل ذلك وحدها؛ تكريمًا للجمهور السعودي.
حينما اعتلت أحلام خشبة المسرح، استقبلها الجمهور بترحيب كبير، مرددًا: «الملكة أحلام»، وخلال الحفل غنَّت أجمل أغانيها، القديمة والجديدة، منها: «لا تصدقونه»، «بروض قلبك»، «راس قمة»، «تناظر الساعة»، «احلف»، «أحسن»، «مثير»، «أكثر من أول أحبك»، «تدري ليش أزعل عليك»، و«يلازمني خيالك».

أخطر جمهور
وصفت النجمة أحلام الجمهور السعودي بأنه «أخطر جمهور مرَّ عليها خلال حفلاتها جميعًا».
«سيدتي» وجَّهت سؤالًا، بعد الحفل، إلى الفنانة أحلام حول سرّ هذا الوصف، فأجابت: «هذه حقيقة وليست مُبالغة أو مجاملة. هذا الجمهور لم يمر عليَّ مثله أبدًا، فإضافة إلى حفظه كلمات الأغاني، يعرف أيضًا الصولوهات الموسيقية، ويرددها بشكل سليم ورهيب، كما أن تفاعله مع جميع الأغاني القديمة والجديدة يثبت أنه جمهور فني من الطراز الأول».

رفض الراحة
عند وصول الساعة إلى 12:00 بعد منتصف الليل، استأذنت أحلام الجمهور بأخذ قسط من الراحة بعد أدائها عددًا كبيرًا من الأغاني، إضافة إلى إجرائها البروفات، لكنَّ الجمهور طالبها بصوت واحد بالإكمال، فردَّت عليهم: «من عيوني.. تأمرون، نكمل.. نكمل» وواصلت الغناء.

ترك المسرح
بمجرد بدء الفرقة عزف موسيقى أغنية «تدري ليش أزعل عليك»، أخذ الجمهور يغني كلماتها، ما دفع أحلام إلى أن تقول لهم: «أنا جايه لكم». وحقًا، صعدت أحلام إلى الطابق الثاني، ووقفت أمام الجمهور، وبدأت تغني لهم. تلك اللحظة لم يتوقعها الجمهور؛ وذلك بأن تأتي إليهم نجمتهم المحبوبة، وتغني بقربهم.
وعن سبب قيامها بهذا التصرف، قالت أحلام: «عندما رأيت الجمهور وأنا على المسرح، أحسَّست بأنني بعيدةٌ عنهم، وهم الذين قدِموا لأجلي، لذا رأيت أنه من الواجب عليَّ الذهاب إليهم، والغناء أمامهم، وهذا أقل ما يمكن أن أقدمه لهم».

أصداء الحضور
حضر الحفل عدد كبير من الجمهور، توشحوا شعارات وعباءات، رُسمت عليها صورة نجمتهم مطرزة بعبارة «فنانة العرب».
وأكد عدد من الجمهور أن هذا الحفل من أميز الحفلات التي شهدتها السعودية من ناحية التنظيم الرائع، والاهتمام بالتفاصيل، والاحتفاء بالموجودين.

جمهور أحلام في المؤتمر
بعد انتهاء الحفل، وبترتيب غير مسبوق، تم تجهيز قاعة للإعلاميين، خاصة بالمؤتمر الصحفي لنجمة الحفل، التي حضرت برفقة المايسترو أمير عبدالمجيد، وقدمت المؤتمر الشاعرة نجاح المساعيد، وأجابت فيه أحلام عن أسئلة الصحفيين.
وخلال المؤتمر، فاجأت معجبةٌ، تدعى «ريم»، الجميع بالحديث إلى أحلام حول لقبها، إذ قالت: «أثار لقب الملكة آراء مختلفة في الأوساط الفنية، لكنَّ الملكة أحلام استحقت هذا اللقب بجدارة؛ لأنها كانت ملكة بإحساسها وتعاملها الراقي بعد حفل الرياض، حيث ظهرت فيه الفنانة أحلام إنسانةً تتسم بدرجة كبيرة من الرقي في الإحساس والتعامل قبل أن تكون فنانة على المسرح. كانت إنسانة عظيمة بحق. أحلام، بإحساسك بجمهورك البعيد عنك، وصعودك إليه في الطابق الثاني، حققتِ أحلام الكثيرين، وأماني الكثيرين، وجبرتِ بخاطر الكثيرين، وأدخلتِ السعادة في نفوس الكثيرين. ما أعظم إحساسك!! وكما يقول الحديث الشريف: مَن تواضع لله رفعه. في هذا الحفل العظيم لمس الجمهور السعودي مدى محبته ومكانته الخاصة عند فنانة الخليج الأولى؛ عبر تقديرها له من خلال أصغر التفاصيل، مثل صندوق الشوكولاتة الذي قدمتِه للجميع، واهتمامكِ الشخصي بتجهيز وتنظيم الحفل ليظهر بهذا الشكل الرائع، بما يليق بمكانتكِ الفنية ومكانة جمهورك الكبير والراقي. الحضور الكبير، والتفاعل المميز، والإبداع والتألق والأداء الجبار منكِ ومن جمهوركِ العظيم في الحفل، تفسيره الوحيد المحبة المتبادلة بينكما».
فما كان من أحلام، بعد سماعها تلك الكلمات الجميلة، إلا أن تركت مكانها، وقامت باحتضان تلك الفتاة، معبرةً لها عن شكرها وامتنانها.
وفي هذا الوقت، كان جمهورها ينتظرها خارج قاعة المؤتمر؛ لالتقاط الصور التذكارية مع فنانتهم المحبوبة، وببساطتها المعهودة، لبَّت أحلام طلبهم، بل وأصرَّت على الوقوف إلى جانبهم والتصوير معهم. وبسبب الحشد الجماهيري الكبير، انتظرها بعضهم أمام مكان إقامتها، ولدى وصولها، رحَّبت بهم أحلام، مؤكدة أنهم السبب الرئيسي وراء نجاح أي فنان.

حب السعودية
تكنُّ أحلام حبًا كبيرًا للسعودية وشعبها، الذين يبادلونها الشعور نفسه، وقد كشفت أحلام عن ذلك بالقول: «علاقتي بالسعودية والسعوديين ليست جديدة، فمنذ أكثر من 25 عامًا، وأنا أغني لهم، وأحيي زواجاتهم، كما أن معظم صديقاتي من السعودية، ولهذا البلد فضل كبير عليَّ، ومهما تحدثت عن ذلك فلن أوفيهم حقهم».
وأضافت: «غنيت للسعودية وشعبها وأمرائها.. فهذه الأرض أحبها كثيرًا».

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X