فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور.. نجمات الغناء العربي يتكاتفن بـ«وقفة رجالة» لدعم شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
تغريدة نانسي عجرم
نجوى كرم
نادين نسيب نجيم تدعم شيرين؛ لأنها تعرفها عن قرب
إليسا كانت من أولى المبادرات بدعم شيرين عبد الوهاب
أنغام تتلقى هجومًا قاسيًا بسبب دعم شيرين عبد الوهاب
ميريام فارس تدعم شيرين
بلقيس
نداء شرارة ترد الجميل إلى أستاذتها شيرين عبد الوهاب
رسالة أحلام إلى نقيب الموسيقيين هاني شاكر
هاشتاق متضامن مع شيرين عبد الوهاب
دعم نوال الزغبي لشيرين عبد الوهاب
تغريدة إليسا
أصالة تبرر تصرفات شيرين بالعفوية
ميريام فارس
شيرين عبد الوهاب
أحلام تطلق عدة تغريدات للتضامن مع شيرين عبد الوهاب
مي كساب
رسالة مي كساب إلى شيرين عبد الوهاب
دعم نانسي عجرم لشيرين عبد الوهاب
تغريدة أنغام دعمًا للمطربة شيرين عبد الوهاب
نادين نسيب نجيم لا تعرف سبب الأزمة
نوال الزغبي
نداء شرارة مع شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
بلقيس تتعاطف مع دموع شيرين عبد الوهاب
رسالة أحلام إلى شيرين عبد الوهاب
تغريدة نجوى كرم دفاعًا عن شيرين عبد الوهاب
أصالة أقرب صديقات شيرين

دشن عدد من نجمات الغناء العرب هاشتاق #متضامن_مع_شيرين، في أول مبادرة للدفاع عن المطربة شيرين عبد الوهاب، بمواجهة إجراءات عقابية قاسية منتظرة، بعد مثولها للتحقيق أمام نقابة المهن الموسيقية في مصر أولًا، وجهات التحقيق الرسمية ثانيًا، وغضب جماهيرها المصرية غير المسبوق، واللافت أن الدعم كله كان من المطربات فقط، بينما لم يبادر نجم واحد حتى الآن بالانضمام إلى المبادرة.
المطربة أنغام تحملت الكثير من الانتقادات القاسية، مع إصرارها على الدفاع عن زميلتها، وغردت قائلة: «شيرين بنت مصر وبتحب مصر، ولا يمكن لأحد أن يشكك في مصريتها وحبها لمصر، ولم تقصد الإساءة لبلدها، وكفاية ضغط عليها شوية رحمة».
الفنانة أحلام كتبت عدة تغريدات، دفاعًا عن شيرين عبد الوهاب، قائلة: «شيرين لما غنت (ما شربتش من نيلها) زدنا عشقًا لمصر.. شيرين أحسها مثلي إنسانة طيبة وعفوية، وأكيد ولاؤها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان اليوم، وبعد أن شاهدت الفيديو أنا أجزم بأنها لا تقصد الإساءة لبلدها، وتتكلم عن نفسها في كل مرة تتورط بسبب كلامها على المسرح، والكل يعلم بذلك تمامًا».
وأضافت موجهة كلامها لنقيب الموسيقيين في مصر، المطرب هاني شاكر: «ورسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن وهرم الأغنيه العربية وأمير الطرب ورئيس النقابة في مصر الأستاذ هاني شاكر أن يأخذ موضوع فنانة شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار، وأن يوجهها كأب؛ لأنك فعلاً أب للجميع، اعتبرها ابنتك، وهي أكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبة لها ولي وللجميع».
أصالة دافعت عن شيرين عبد الوهاب، مطالبة الجميع بتفهم طبيعتها «العفوية»، وكتبت تضامنًا معها عبر حسابها بموقع «إنستقرام»: «شيرى عفوية لدرجة قد لا تُصيبُ بالتّعبير عمّا لا تقصد، وأنا كغيري الكثير ممّن يعرفونها، على ثقة بأنّها ستتريّث فيما لا يجب أنّ يحصل، وثقتنا بالفنّان الكبير هاني شاكر كبيرة؛ بأنّ يكون له طيب الأثر، بوقفة مع مطربة يفخر بها الفنّ، غذّت المشاعر، وقوّمت قلوب، وتغنّت بجميع أنواع المشاعر، وتألّقت بأغاني الوطن، وأنّ تمرّ هذه المحنة على خير».
وأضافت: «كلّنا ثقة بأنّها ستزيد تألّقًا، في عالم يحتاجها، إنّ شكّ يومًا بولائها، حتمًا سيرجع يصفح عنها؛ لأنّها منه وهو يزهو بها.. متضامنة مع شيرين».
إليسا قدمت شهادة لصالح شيرين عبر تغريدة قالت فيها: أنا بعرف قدي بتحبي مصر وما قصدك تأذي حدا. وأنا بتمنى تعدي الأزمة على خير تا ترجعي لفنك. الله يمرق هالأزمة».
نانسي عجرم كذلك انضمت إلى حملة الدفاع عن شيرين حيث غردت قائلة: «شيرين انشالله بترجعي لجمهورك وفنك وتعدي هالأزمة على خير.. كلنا منعرف إنك بتحبي مصر».
بلقيس تعاطفت مع دموع شيرين بعد مداخلتها الهاتفية مع برنامج الحكاية، وتضامنت معها عبر تغريدة قالت فيها: شيرين sherine متعاطفة معاها جداً ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب أحزنتني وواضح أنها لم تكن تقصد النية السيئة، أو إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة.. شيرين هي صوت مصر في عصر الأغنية النسائي، وتستحق أن تصدح في بلدها دائماً وأسال الله أن يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير.
النجمة اللبنانية ميريام فارس وجهت دعمها مباشرة إلى شيرين بتغريدة قالت فيها: حبيبتي انشالله تكون غيمة سوداء عابرة، انت بنت أصل وما بتستاهلي إلا كل خير.
نجوى كرم أصابت الهدف ورفضت التشكيك بوطنية شيرين عبد الوهاب قائلة: مثّلتي بلدِك #مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما منشكّ أبداً بوطنيتِك وبحبِّك لمصر!
نوال الزغبي الصديقة المقربة من شيرين أبدت دعمها لشيرين قائلة: أنت بنت النيل والأصول، وكلنا معك ومنعرف طيبتك وحبك لبلدك مصر بحبك يا أختي الغالية.
نادين نسيب نجيم أكدت أنها لا تعرف القصة، ولا تريد أن تعرفها، ولكنها تعرف طيبة وحنان شيرين عبد الوهاب، وكيف تعشق وطنها، وأضافت: شيرين ما بتستاهل إلا المحبة منا ومن بلدها.
مي كساب دعمت مواطنتها شيرين قائلة: حبيبتي شيرين ربنا دايماً بيكون واقف جمبك ما تزعليش هتعدي، والناس هتفهم إنك ما كنتيش تقصدي ربنا يقويكي.
نجمة برنامج ذا فويس الأردنية نداء شرارة، قدمت الدعم لأستاذتها قائلة: كلنا معاكي يا شيرين، وعارفين أنك لم تكوني تقصدين الإساءة أبداً، يا بنت مصر، يا صوت وإحساس ميختلفش عليه إنسان، الله يقويكي وتضلي تقدمي فنك المتفرد والنادر والقليل في هذا الزمان، ربنا يحميكي.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X