أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الجمهور السعودي على موعد مع المسرحية الكوميدية "العظماء السبعة"

يتأهب حسن البلام، النجم الكوميدي، للقاء الجمهور السعودي عبر المسرحية الكوميدية "العظماء السبعة"، التي سيعرضها على مسرح جامعة الأميرة نورة بالرياض على مدى ثلاثة أيام متواصلة، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما الكويتية، يتقدمهم أحمد العونان، وزهرة عرفات، وفهد البناي، ومحمد الرمضان، ولولوه الملا، وعبدالله البدر، وعبدالعزيز النصار، وخالد السجاري، ومحمد عاشور.


"العظماء السبعة" تأتي امتداداً للمسرحيات الكوميدية الكويتية التي عُرضت في السعودية، إذ يعد الجمهور السعودي من أكثر المتابعين لهذه المسرحيات حتى أصبحت قريبة جداً إليه، خاصةً مسرحيات حسن البلام صاحب التجربة المسرحية الكبيرة في المسارح الكويتية والسعودية، وكان قد قدَّم مسرحيات سابقة في السعودية مع نخبة من الممثلين الكوميديين.


المسرحية تم عرضها للمرة الأولى في الكويت، يونيو الماضي، وهي من إخراج عبدالله البدر، ومساعد المخرج فاطمة القلاف، وتأليف أحمد العوضي، وقد حققت نجاحاً كبيراً في الكويت، ما أسهم في استقطابها إلى السعودية.


ويأتي تقديم المسرحية في السعودية لتحقيق عديد من الأهداف، منها تعزيز التعاون بين المسرحين السعودي والكويتي، وتعريف الجمهور بفن المسرح، والإسهام في تطويره، واستقطاب أهم الأسماء الفنية لنقل التجربة المسرحية الرائدة في الكويت، إضافة إلى إحياء وتنشيط المسرح الكوميدي الهادف في السعودية.


وتأتي مسرحية "العظماء السبعة" بحس كوميدي وقالب اجتماعي هادف، وقد تحدث البلام عبر مقطع فيديو، شاركه مع متابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي، عن المسرحية تشويقاً للجمهور السعودي، ودفعه إلى حضورها.
يشار إلى أن مسرحية "العظماء السبعة" تُقدَّم بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وتعرض خلال أيام 28 و29 و30 من مارس الجاري في عطلة نهاية الأسبوع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X