أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

"توس" تهدي كل أم تشكيلة فاخرة من المجوهرات البراقة بمناسبة عيد الأم العالمي 2019

احتفالية توس بمناسية عيد الأم

كشف شركة توس الإسبانية الرائدة عالمياً في مجال المجوهرات والاكسسوارات المبتكرة، النقاب عن تشكيلتها المنتظرة من المجوهرات بمناسبة عيد الأم والمصممة خصيصاً للأمهات بلمسات أنيقة وفريدة وعصرية لتضفي مزيداً من الإشراق على كل أم وتملا قلبها بالبهجة والسعادة وتجعلهن يشعرن بالنجومية في هذا اليوم المهم.

وتقديراً من "توس" لدور الأمهات واحتفاءً بتضحياتهن اللامتناهية، أقامت الشركة حفلاً خصيصاً في فندق الفيصلية لإطلاق التشكيلة الجديدة ودعت كبار العملاء وأمهاتهن وكوكبة من سيدات الأعمال وشخصيات إعلامية متنوعة وعدد من الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي للمشاركة في عيد الأم.

وضمت التشكيلة الجديدة أيقونات فتاة وصبي وقلب مصغرة على شكل قلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وأم اللآلئ وكذلك على فضة ستيرلينغ وأحجار كريمة ملونة لإكمال التشكيلة، بالإضافة إلى قلادات وأساور وعقود مصنوعة من ذهب أصفر عيار 18 قيراط وماسات بفيرميل الذهب الوردي وفضة سترلينغ مع ياقوت ملون.

وأبهرت التشكيلة الجديدة جميع الحاضرين نظير المزايا الجديدة التي جعلتها مختلفة تماماً عن مثيلتها العام الماضي من حيث التصميم والرونق والأناقة، لاسيما وأن تصاميم التشكيلة مصنوعة بعناية فائقة ومستوحاة من معاني وقيم الأمومة والدور المهم الذي تؤديه كل أم، لذلك فهي مناسبة جداً كهدية من الأبناء للتعبير عن جميل العرفان وتوطيد أواصر العلاقة بين الأبناء والأمهات وإظهار الامتنان والعرفان لهن.
وشهد الاحتفال العديد من الفعاليات الترفيهية المصممة للأمهات والأبناء والتي تخللها فقرات فنية متنوعة وعدد من مسابقات التصميم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X