فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شهد برمدا بعد اعتراف بلقيس بإصابتها الرهاب الإجتماعي: المشاهير هم الأكثر تعاسة وشعوراً بالوحدة وإنعدام الأمان

بلقيس
بلقيس
شهد برمدا
شهد برمدا
شهد برمدا
بلقيس
بلقيس
بلقيس

أثنت الفنانة شهد برمدا على تجربة الفنانة بلقيس، التي اعترفت بإصابتها بالرهاب الإجتماعي في مؤتمر "تيديكس" العالمي.

ونشرت شهد برمدا صورة لـ بلقيس، وأوضحت أن المشاهير هم أكثر الناس تعاسة وشعوراً بالوحدة وإنعدام الأمان، وأنهم يلجؤون إلى مضادات الإكتئاب والمخدرات والبعض منهم ممكن أن ينهي حياته بالإنتحار.

وأوضحت شهد برمدا أنها تقدر ما قامت به بلقيس عندما لجأت إلى العلاج النفسي قبل الشهرة، وهذا ما جعلها ما هي عليه اليوم، مثنية على تجربتها كفنانة وزوجة وأم.

وكتبت شهد برمدا" أكثر الناس تعاسة وشعوراً بالوحدة وإنعدام الأمان هم المشاهير. لذلك نرى أكثرهم يلجأ لمضادات الاكتئاب او الكحول أو المخدارات وفي بعض الاحيان الانتحار. لكن عندما يدرك هذا المشهور والفنان على وجه الخصوص أنه إنسان في الدرجة الاولى يحمل مسؤولية روح نفخها الله وكرمه بها، يلجأ للعلاج النفسي.

هذا ما فعلته بلقيس قبل الشهرة وهو ما جعلها الآن ما هي عليه..شاهدت و بكل تأثر كلمتها في مؤتمر تيديكس العالمي عن مشكلتها مع الرهاب الاجتماعي وكيف تخلصت منه. لم أرَ فنانة تستعمل قاعدتها الجماهيرية بهذا الرقي. لم أرَ فنانة تستعمل مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الاسلوب المليئ بالاحساس بالمسؤولية والاحترام والافادة. في حين تتهافت الشهيرات على حب الظهور والتصنع والعلاقات من أجل الوصول للشهرة، تتسابق بلقيس مع نفسها لتحسين لقب"فنانة". أصبحت بلقيس أماً لطفل كالبدر. لم أرَ زوجاً فخوراً بزوجته بقدر "سلطان" هنيئاً لوسطنا الفني بفنانة كبلقيس وهنيئا لعائلتها وزوجها وطفلها بإمرأة شرقية حرة تحترم نفسها و تحترم دورها كزوجة و كفنانة لديها رسالة سامية. بحبك بلقيس .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X