جمال /شعر وتسريحات

صبغات شعر باللون الأحمر لعاشقات الجرأة على خطى النجمات

إيما روبرتس
ليلي كولينز
ريهانا
كريستين ستيوارت
مادلين بروير

هل تمتلكين شخصية جريئة وتفكرين في صبغ شعرك باللون الأحمر؟ إذا كنت كذلك، فإن أمامك خيارات واسعة من صبغات الشعر الأحمر، فتعرفي إليها في هذا المقال من خلال النجمات، واختاري من بينها الدرجة التي ترغبين فيها، لتتمكني من الحصول على أجمل صبغة شعر باللون الأحمر.

الأحمر الناري
إذا كنت تمتلكين من الجرأة ما يكفي لصبغ شعرك باللون الأحمر الناري، كالنجمة ريهانا، فبالتأكيد ستلفتين الانتباه في كل مكان، فصبغة الأحمر الناري تجمع في الوقت نفسه الجمال والعصرية والتميز.


الأحمر اليوسفي
صبغة الأحمر اليوسفي، التي تتراوح بين الوردي والبرتقالي، مثالية للنساء ذوات البشرة البيضاء كالنجمة إيما روبرتس. فالأحمر اليوسفي سيضفي دفئاً على طلتك ويضيء بشرتك البيضاء ويزيدها إشراقة وتوهجاً.


الأحمر الكرزي العميق
صبغة الأحمر الكرزي العميق خيار مثالي لذوات العيون البنية كالنجمة ليلي كولينز، لأنها تعكس جمالها فتضفي عليهن طلة فائقة الأنوثة. إضافة الى أن الأحمر الكرزي هو إحدى أكثر درجات الأحمر هدوئاً ودفئاً.


الأحمر الدخاني
الأحمر الدخاني إحدى أكثر تدرجات الأحمر جاذبية، فإن كنت تمتلكين بشرة بيضاء وعينين زرقاوين، كالنجمة مادلين بروير Madeline Brewer، فلا تترددي في اعتمادها. لكن احرصي على استخدام الشامبو المناسب لتتجنبي أن يتحول شعرك الأحمر الدخاني الى برتقالي أو نحاسي.


الأحمر البرتقالي
إن كنت تريدين الحفاظ على اللون الطبيعي لجذور شعرك، لكن ترغبين في اعتماد صبغة الشعر الأحمر، فإن صبغة الأحمر البرتقالي ستفي بالغرض، فبذلك تحصلين على نتيجة مثالية وإطلالة مليئة بالحيوية والجاذبية، وهذا ما فعلته النجمة كريستين ستيوارت.

 

تابعي أيضاً

لون الـ بروند يجتاز موضة الشعر العابرة

أجمل تسريحات الشعر للوجه المستدير... استوحيها من النجمات

أجمل تسريحات شعر ميغان ماركل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X