خاص: نقابة المهن الموسيقية لن تستدعي محمد رمضان للتحقيق

محمد رمضان من الحفل المثير للجدل
محمد رمضان من الحفل المثير للجدل
محمد رمضان تعرض لانتقادات بسبب ظهوره عاريًا على المسرح
المحامي سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد محمد رمضان
محمد رمضان من الحفل المثير للجدل
هاني شاكر يرفض التورط في التحقيق مع محمد رمض
6 صور

علم "سيدتي. نت"، أنّ نقابة المهن الموسيقية رفضت الطلبات المقدمة إليها، لاستدعاء ومحاسبة الفنان محمد رمضان بعد ظهوره عاريًا في حفله الغنائي الأخير، لأسباب قانونية، أهمها أنه ليس مدرجًا ضمن قائمة أعضائها، ولا يحق لها التحقيق معه، أو وقفه عن العمل، مثلما حدث مع النجمة شيرين عبد الوهاب.


مصدر داخل نقابة الموسيقيين أكد أنّ منح رمضان التصريح بالغناء، إجراء روتيني ضمن بروتوكول تعاون موقّع سابقًا بين الاتحادات الفنية الثلاثة (الممثلين والموسيقيين والسينمائيين)، وبحسب اللوائح تم الحصول على موافقة نقابة الممثلين أولًا، قبل منح رمضان التصريح، والجهة الوحيدة التي تملك استدعاء رمضان والتحقيق معه هي نقابة الممثلين، أو النيابة العامة المصرية، إذا رأت أنّ ما قدمه الممثل المصري جريمة خدش حياء.


وبحسب المصدر نفسه استقر مجلس نقابة المهن الموسيقية على قرار الابتعاد عن الأزمة برمتها، بخاصة وأنّ محمد رمضان ليس مطربًا بل يؤدي ويقوم بعمل استعراضات فقط، وظهوره على مسرح حفل مركز المنارة في منطقة التجمع الخامس، جاء بملابس الكليبات المصورة نفسها، ومتوافقًا مع السياق الدرامي للاستعراض.


يُذكر أنّ النقابة تلقت نسخة من البلاغ المقدم إلى النائب العام ضد رمضان، من المحامي سمير صبري، وتضمن توجيه اتهامات عدة بحق الممثل المصري، بعد ظهوره عاريًا على خشبة المسرح، كما طلب البلاغ إيقافه عن العمل ومحاكمة من منَحَه تصريح بالغناء.


وطلب صبري التحقيق في البلاغ، وإحالة محمد رمضان للمحاكمة الجنائية، ولتتخذ نقابتا المهن التمثيلية ونقابة الموسيقيين الإجراءات المنصوص عليها لارتكابه مخالفات نقابية، وقدم صبري المستندات المؤيدة لبلاغه وشكواه، ولم يتم تحديد موعد لبدء التحقيق.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"