أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لون الأظافر الوحيد المسموح به في العائلة الملكية البريطانية

التزمت ميغان بوضع اللون الأبيض الزهري في مناسباتها الرسمية
كيت ميدلتون وضعته في حفل زفافها
ميغان استخدمت لون الأظافر الملكي الوحيد في حفل خطوبتها
ميغان تضع اللون الأبيض الزهري على أظافرها
الملكة إليزابيث تفضل اللون الأبيض الوردي لأظافرها

يظن الناس أن ذوق ألوان الأظافر حر ومتعدد لنساء العائلة الملكية البريطانية، حتى ظهر تقرير يثبت أن هناك لون أظافر وحيد مسموح لها فقط، بينما تمتلك باقي نساء العالم حرية أكبر في اختيار ما يردن من ألوان لتزيين أظافرهن. لهذا الأمر وغيره يكون الزواج من أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية ليس بالأمر السهل، على رغم ما يقدمه من شرف ومقام، إلا أنه يجب التأقلم مع بعض العادات والتقاليد المتبعة في العائلة الملكية، خاصة إن كانت هذه التقاليد التي يجب اتباعها قادمة من سيدة البلاد والعائلة الملكية إليزابيث الثانية.

ومن أحد البروتوكولات المتبعة لسيدات القصر الملكي، والذي سيتحتم على كل من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ودوقة ساسيكس ميغان ماركل، والتقيد بها هي طلاء الأظافر. حيث يقتضي البرتوكول الملكي والذي تلتزم به الملكة إليزابيث من 30 عامًا، هو عدم طلاء الأظافر بألوان مبتذلة أو لافتة أو غامقة.

فاللون المفضل لدى الملكة هو اللون الأبيض الزهري والذي يعرف باسم: «Ballet Slippers» بحسب ما نشر موقع: «stuff» وموقع «سبوتنيك». الأمر الذي سيلزم كيت ميدلتون وميغان ماركل بوضعه، وهو مافعلته كيت في حفل زفافها، وما فعلته ميغان في حفل خطوبتها.

ويشبه الكثيرون لون هذا الطلاء بلون حذاء راقصات الباليه، وهو من العلامة التجارية المعروفة: «Essie» ويصل ثمن الزجاجة الواحدة منها إلى حوالي 18 دولاراً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X