عروس سيدتي /الحب والرومانسية

أفكار جديدة لعرض الزواج

عرض الزواج
عرض الزواج
عروض الزواج
طلب يد رومانسي
طلب يد رومانسي

الرجل يبحث دائمًا عن فكرة مختلفة، ليقدّم عرض الزوج للمرأة التي تملك قلبه، وهذه اللحظة السعيدة تتطلب التحضير والتفكير كثيرًا، لعمل أفكار جديدة لعرض الزواج، حتى تملك قلب الصبيّة كما ملكت قلبك.
- إذا كانت الصبيّة زميلتك بالعمل مثلًا، وتسافران معا كثيرًا، من الممكن أن تملأ غرفتها بالفندق، بـ البالونات والشموع والورود، وعلى سريرها تضع خاتم الزواج مع رسالة حب رومانسية.
- من الممكن أن تحضر حفلًا مخصصًا لها، وتقدّم لها كعكة تحمل صورتها أو اسمها، وتقطع لها قطعة تحتوي على خاتم الزواج، أو يتوسط الخاتم اسمها.

- فاجئ صديقتك وأخبرها أنها فازت بإحدى المسابقات، وقدّم لها الهدية مليئة بالحلوى والشوكولاته، وضع خاتم الزواج بها مع رسالة تطلب فيها يدها.
- حضّر لها يومًا تقضيه معها، ومن الممكن أن تركبا معًا المنطاد، وبمنطاد آخر يكون مكتوب عليه طلب الزوج، مع قلوب وورود، وقدّم لها الخاتم وأنتما وسط السحاب.

- اذهبا إلى السينما معًا، وشاهدا فيلمًا رومانسيًّا، ومن الممكن أن تحضّر بنهاية الفيلم رسالة غرامية وطلبًا للزواج، بالاتفاق مع إدارة المكان، لتفاجئ حبيبتك.
- يمكنك مفاجأتها بأن يُحضرها أحد الأصدقاء إلى المكان الذي تقابلتما فيه أول مرة، وأن تحضّر حفلة صغيرة ومفاجئة رومانسية لتطلب يدها وسط الأصدقاء والأقارب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X