اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تامر حسني يعانق الرياض لأول مرة بعد تجربة جدة والشرقية

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
6 صور

بدعم من الهيئة العامة للثقافة (اللجنة الفنية)، يجدِّد الفنان تامر حسني لقاءه مع الجمهور السعودي، حيث سيعانق "الرياض" العاصمة في حفل جماهيري يقام في منتجع درة الرياض الخميس 18 أبريل ، وهي المرة الأولى التي يحيي فيها تامر حفلاً غنائيًّا بالرياض. ويحقق تامر حسني العديد من المكاسب في حفلته المقبلة بالعاصمة، بعد أن تغنَّى في الساحل الغربي في جدة خلال حفل غنائي في عام 2018، ليتبعه بحفل غنائي آخر في فبراير الماضي، واختتم آخر حفلاته بالسعودية ضمن حفلات موسم الشرقية في نهاية مارس الماضي بحفل جماهيري كبير.

بالتفاصيل: تامر حسني يُحيي حفلاً في السعودية نهاية ...


وخلال حفلته المقبلة الرابعة بالرياض يصبح تامر حسني أكثر فنان عربي يتغنى في السعودية، وهي بالتأكيد من المكاسب الفنية لنجوم الفن بالوطن العربي، ووجه تامر حسني رسالة شكر وتقدير لجمهوره ومحبيه بعد نجاح حفلته في موسم الشرقية؛ حيث نشر في حسابه الرسمي على موقع "إنستقرام" صورًا من الحفل، وعلَّق عليها كاتبًا "كل الشكر والتقدير لجماهير الخبر في السعودية.. تشرفت بحضوركم الكريم وتسجيلكم لأعلى حضور جماهيري في المهرجان.. ألف شكر لكل من ساهم في نجاح الحفل وهذا المسرح العبقري".

إذ أصبحت جميع حفلات تامر بالسعودية تقام على المسرح الخارجي، وتميزت بالمزج بين الأجواء الشتوية والربيعية، وبذلك يكون تامر قد أحيا الحفلات الغنائية بالسعودية في جميع المناطق الرئيسية.
يشار إلى أن تامر حسني طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "ناسيني ليه"، وتمَّ تصويرها بالفيديو كليب، ليتخطى العمل أكثر من 30 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج سعيد الماروق.