عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أحدث فقرات الأفراح لموسم صيف ٢٠١٩

أحدث فقرات الأفراح
أحدث فقرات الأفراح لموسم صيف ٢٠١٩
فقرات الأفراح
أحدث فقرات الأفراح
أحدث فقرات الأفراح لموسم صيف ٢٠١٩
أحدث فقرات الأفراح
فقرات الأفراح

ترتيب واختيار كل ما سوف يحدث بحفل الزفاف، مهمة تأخذ حيّزًا كبيرًا من اهتمام العروسين، وحتى يشعر المدعوون بالانبساط طوال الحفل، ففكرة أن يشعر المعازيم بالملل بحفل زفافكِ أمر بالطبع لا ترغب به أيّ عروس، لهذا إليكِ أحدث فقرات الأفراح لموسم صيف 2019.
بموسم الربيع والصيف من الممكن أن تعتمدي فكرة عربة محمّلة بالمثلجات والعصائر الفريش، والتي تلف على المعازيم، ويختار كل واحد منهم مشروبه المفضل، بدل فكرة أن تكون العصائر بالبوفيه أو على المناضد.
من الممكن أن تشاركي صديقاتك إحدى الرقصات، مع ارتداء طوق الورود الملونة التي تتناغم مع فصلي الربيع والصيف.


ببداية الحفل عندما ينتظركِ الحضور في القاعة، من الممكن أن تستعرضي شريط ذكرياتكِ مع زوجِك، أو تحضري فيلمًا يجمعكما سويًّا كنوع من التسلية للمعازيم، قبل أن يبدأ الحفل.
توزيع الهدايا على المعازيم من الأمور التي تترك انطباعًا طيّبًا عن العروسين بحفل الزفاف، قد يكلفكِ هذا الأمر ماديًّا، ولكن يوم أحلامكِ يستحق ذلك.
اعتمدي على نوعية أكلات غير تقليدية بالبوفيه، كاختيار السوشي مثلًا وكذلك المشروبات اختاريها ملونة ومنعشة، كمشروبات الفواكه الاستوائية.


حضّري فقرة معدّة من الملابس التنكرية أنتِ وصديقات، وكذلك أصدقاء العروس، على سبيل المثال الفساتين المستوحاة من الخمسينيات، مع فقرة راقصة على أنغام كلاسيكية تلهمين بها الحضور.
إذا كانت القاعة كبيرة، وبعيدة عن المدخل الرئيسي للفندق، حضّري بعض المواصلات الخاصة كعربة الغولف، التي تستقبل المعازيم إلى القاعة، وتكون مزينة بالورود وتحمل صورًا لكِ مع زوجِك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X