فن ومشاهير /مشاهير العرب

أسماء المنور لـ"سيدتي": فخورة بتمثيلِ بلدي المغرب في السعوديةِ.. وماجد المهندس يُطْرِبُ جمهورَه بالرياض

أسماء المنور
ماجد المهندس
أسماء المنور
أسماء المنور
أسماء المنور
أسماء المنور
أسماء المنور
ماجد المهندس

في ليلة مخملية، امتزج الرُّقِيُّ والطربُ الأصيل، في سهرة غنائية احتضنتْها العاصمة الرياض، جمعت الفنانين ماجد المهندس وأسماء المنور، والتي بدورها حظيت بأول حفل غنائي لها في السعودية، ولم يكن الحفل الغنائي الأول لها وحسب، بل كان أول حفل غنائي يقام في فندق وهو فندق "الفورسيزون"، بالقاعة الرئيسية. "سيدتي" كانت في الحفل الغنائي.. فإلى التفاصيل.

أسماء المنور أول فنانة مغربية تغني بالسعودية.. وهذا ما أكَّدته لـ"سيدتي":

حضرت الفنانة أسماء المنور إلى العاصمة الرياض قبل الحفل بلَيْلَةٍ، حيث توجهت إلى مقرِّ إقامتها، ومنه اتجهت لقاعة فندق الفورسيزون؛ لتأدية البروفات في وقت متأخر من المساء، ووضعت اللمسات الأخيرة لجميع أعمالها الغنائية التي قدَّمتها في السهرة الغنائية، مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس.

وحظيت أسماء بأولويات حول حفلتها الغنائية؛ حيث يُعَدُّ أول حفل غنائي لها بالسعودية، بالإضافة إلى أنها أولى النجمات المغربيات في الغناء بالسعودية، وكانت المفارقة في أن يكون حفلها في فندق خمسة نجوم، في قاعة كريستالية مميزة.

وقبل صعود أسماء على خشبة المسرح في الساعة العاشرة مساءً، تحدَّثَتْ لـ"سيدتي"، حول سعادتها وفخرها بأول حفل لها في السعودية، وحول مزجها بين الأغنيتين الخليجية والعربية، قائلة إن ألبومها الجديد حمل عنوان "أوساط النجوم"، ووصلت فيه لمرحلة ليس فقط بإنتاج أغنية خليجية إنما بالبحث عن التطوير فيها أيضًا، بمَعِيَّة فنانين مهمِّين، ووجهت شكرها للشعراء والملحنين الذين تعاونوا معها في ألبومها الأخير، وتكرار النجاح معهم، ووصفتهم بأنهم حقَّقوا طفرة بالأغنية الخليجية، وأنها سعيدة بالألحان المتنوعة التي قدَّمتها في ألبومها الجديد، وأنها مُمْتَنَّةٌ بشدة للأمير سعود بن محمد، والملحِّنَيْنِ سهم وياسر بو علي.

وأضافت: "أنا سعيدة وفخورة بتمثيلي بلدي "المغرب" في السعودية، وتمثيلي الفني هو توطيد لعلاقة الأخوة والمحبة، وأرى محبة كبيرة بالسوشيال ميديا من الجمهور، وأتمنى أن أحقِّقَ مرادَ الجمهور بإسعادهم اليوم، ولديَّ جمهور مهم وتأخرت عليهم في طرح ألبومي، ولكني سأعوضهم من خلال الحفلة".

وأكدت شعورها بالشرف الكبير بحضورها إلى السعودية، ومعاصرتها للنهضة الثقافية، وثَمَّنَتْ دور "روتانا" في مَنْحِهَا الشرف بحضورها للسعودية، وتخصُّ بالشكر الأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لـ"روتانا".

وقالت أسماء: "إنني عشت الموسيقى السعودية وفنها، وجاء الوقت الذي أقدِّم فيه الفن للجمهور السعودي".

وتحدثت أسماء المنور عن أن الجمهور السعودي سميعٌ ومتذوق للفن، وإن شاء الله تتكلَّل الحفلة بالنجاح، والجمهور يستحقُّ ذلك وأكثر، معربةً عن سعادتها الكبيرة بالغناء في السعودية.


وبالقفطان المغربي، صعدت أسماء المنور على خشبة المسرح، وسط تحية كبيرة من الحضور، وبين أوساط النجوم تألقت في تقديم باقة من أروع أعمالها الغنائية، وخاطبت الجمهور عن سعادتها في حفلتها الأولى بالسعودية؛ حيث طلبت من الحضور من الرجال ترديدَ أغنية معها، كما هو الحال للسيدات اللواتي تفاعلنَ معها، وكان هناك تفاعل مع الحضور، وشكل ذلك انسجامًا كبيرًا معهم، ووجهت الشكر أيضًا للمايسترو مدحت خميس؛ على إبداعه في قيادة الفرقة الموسيقية.

لتقدِّمَ على مدى ساعة كاملة أعمالاً غنائية منوعة، حيث تغنَّت بالمحبة، وبالأغنية الشاعرية والعاطفية، لتقدِّمَ "العفو، ويل، على الأرجح، افا والله، كل يوم أزهم عليه، أبشرك، أدري"، وباقة من أعمالها، لتختتم حفلتها ووصلتها بتحية وعاصفة من الجمهور مثلما قابلوها.

في حين شارك أسماء المنور في الحفل الفنانُ ماجد المهندس، ليشارك المهندس النجوم العرب في حفلات السعودية، مثلما حدث معه ضمن حفلات موسم الشرقية، عندما شارك نجوى كرم في حفلها الغنائي. المهندس، الذي رددت الجماهير اسمَه كثيرًا قبل صعوده، كان على موعد مع جمهوره العريض، حيث اختتم الحفلَ الغنائي الساهر، وقد تنوعت أعماله المغناة ما بين العاطفي والشاعري والأغنية الرومانسية، وبتنوع الألحان تغنَّى ماجد حتى بجديده الذي قدَّمه بالأغنية المنفردة بألحان منوعة، ليشكِّل انسجامًا عاطفيًّا بينه وبين جمهوره، حيث خاطب الحضور منوِّهًا إلى تلبية طلباتهم من الأعمال، وهو ما قدَّمه لهم.

وعلى مدى ساعتين، بدأ المهندس بالإيقاع الهادئ، إلا أن إيقاع الألوان الغنائية مثل الخبيتي والإيقاع السريع أسهم في تشكيل القاعة بلوحة غنائية ممتزجة مع الطرب، الذي أشعل فيه ماجد الأجواءَ الغنائية، ليقدِّمَ بذلك ما يقارب 15 أغنية منوعة، ما بين الجديد والقديم، ليختم حسبما جرت عادته بالأغنية الوطنية "أنت ملك".



مقتطفات من حفلة أسماء المنور وماجد المهندس:
تُعَدُّ الحفلة الغنائية أول حفلة تجمع فنانًا وفنانة بفندق خمسة نجوم بالسعودية.
كانت الحفلة من تقديم الإعلامي المذيع خالد بن عبد العزيز.
اتَّسَمَ الحفل بضيافة عالية المستوى، وشملت وجبة العشاء بالطريقة الاحترافية بمحاكاة طريقة حفلات في لندن، وبطاولات وُضِعَتْ بشكل احترافي للحضور الجماهيري.
كان الرئيس التنفيذي لـ"روتانا" سالم الهندي برفقة النجوم قبل صعودهم على المسرح حتى لحظة انتهاء وصلاتهم.
اكتظت القاعة بحضور جماهيري غفير من الجنسين، استمتعوا على مدار أكثر من ثلاث ساعات بالحفل الغنائي الساهر.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X