فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عامز زيان يثير الجدل:قررت التركيز على فني

عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان

أثار الفنان عامر زيان الجدل بعد طرحه البرومو الترويجي الخاص بأغنيته الجديدة "السنة سنتي"، والذي قال فيه "السنة سنتي وكذلك السنة المقبلة وكل السنوات القادمة "، الأمر الي فسره البعض أنه تحدي للنجوم الموجودين على الساحة الفنية.

أشار إلى أنه كان يقصد التحدي بنجوميته بهذه العبارة، لانه يثق بنفسه، وأنها حاول التأكيد من خلال "البرومو" الترويج يأن سيكون نجم 2019 والسنة المقبلة وكل السنوات القادمة، لأنه يخطط لمستقبله الفني بشكل جيد، خصوصاً وان الله أنعم عليه بالموهبة، ولا شيء يمنع من وصوله إلى المرتبة الأولى"، ومضيفاً" عندما يعطي الله الإنسان موهبة، عليه أن يعرف كيف يحافظ عليها ويستفيد منها. في السنوات الماضية، انا لم أركز على عملي بشكل جيد، ولكني عاهدت نفسي هذه السنة، بأنه يجب أن أحقق كل أهدافي وطموحاتي والتوفيق من رب العالمين".
كارول سماحة تطلق برومو كليب "مبروك لقلبي" 
وعما إذا كان كلامه يمكن أن يزعج بعض النجوم، أوضح" كل إنسان يتحدث عن نفسه، وأتمنى ألا يسبب كلامي الإزعاج لاحد، لانني بعيد عن الكل والله يرزق كل الناس. انا لا أتحدى أحد بل أتحدث عن نفسي وأتحداها"

وعن الشيء الذي تغير هذه السنة مقارنة مع السنوات الماضية، وجعله يدخل في هذا التحدي، أجاب"في السابق لم أكن أعطي كل وقتي لفني، بل لبعض الأشخاص الذين كنت أثق بهم وأعتبرهم أوفياء، ولكن تبيّن لي أنهم غدارون وغير أوفياء، ولذلك قررت أن أكرس كل وقتي لفني، بدل إضاعة الوقت على أشخاص لا يستحقون".

يشار إلى أن أغنية " السنة سنتي " من كلمات عادل رفول وألحان وسيم بستاني، توزيع موسيقي جيمي حداد، وإنتاج وتوزيع "روتانا"، وهو سوف يصورها خلال الفترة المقبلة على طريقة الفيديو الكليب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X