جمال /مكياجك

أسرار جمال مكياج تشارليز ثيرون... هذه أبرزها!

DiorShow On Stage Liner
Rouge Dior Ultra Rouge Lipstick
Diorshow Mascara
Dior Forever Skin Glow Foundation
Dior 5 Couleurs
DiorShow Maximizer 3D

لا شك أن النجمة تشارليز ثيرون تتمتع بجمال أخاذ وملامح جذابة، إلا أن هناك مستحضرات مكياج تؤدي دوراً كبيراً في إبراز جمالها وجعل عيونها مشعة وواسعة، وبشرتها ندية ومتوهجة، وشفاهها بارزة وأنيقة.
انطلاقاً من ذلك، تعرفي الى أبرز مستحضرات المكياج التي تفضلها النجمة تشارليز ثيرون، والتي تساهم في حصولها على مكياج طبيعي متوهج.


بشرة متوهجة

تظهر النجمة تشارليز ثيرون على الدوام، ببشرة مضيئة ومتوهجة وخالية من الشوائب، وذلك يعود الى كريم الأساس من علامة ديور Dior Forever Skin Glow Foundation، فهو يدوم لمدة 24 ساعة، ويحافظ على البشرة ندية ورطبة ومتوهجة وخالية من العيوب، إذ إنه يحمي البشرة من الجفاف ومن أضرار أشعة الشمس، ويجعل البشرة مشرقة بشكل طبيعي. إضافة الى ذلك، تعتمد تشارليز ثيرون أحمر الشفاه من العلامة نفسها Rouge Dior Ultra Rouge Lipstick، الذي يتميز بتركيبته الخفيفة والمريحة، التي ترطب الشفاه وتمنحها لوناً مشبعاً وكثيفاً يدوم طويلاً، ومظهراً لامعاً وجذاباً.

 

عيون واسعة جذابة

لمكياج عيون جذاب وللحصول على عينين أكبر وأوسع، ورموش كثيفة جداً وبراقة، تحرص تشارليز ثيرون على استخدام مستحضر DiorShow Maximizer 3D، الذي يتم تطبيقه قبل الماسكرا، فيحسن من مظهر الرموش ويعزز من كثافتها وسماكتها. كما تستخدم ماسكرا Diorshow الغنية بالألياف، والتي تكثف الرموش بشكل طبيعي وتحول دون تكتلها، فتمنحها شكلاً وحجماً مذهلين. ولاكتمال الطلة، تستخدم شارليز ثيرون ظلال العيون باللونين البرتقالي والنحاسي من Dior 5 Couleurs، وأيلاينر DiorShow On Stage Liner سهل التطبيق وذات اللون المكثف والمشبع، كما أن تركيبته مقاومة للماء وذات تأثير مذهل على مظهر العين.

 

تابعي أيضاً

تشقير الحواجب بطرق آمنة في المنزل

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2019... مَن الأجمل؟

احصلي على مكياج برونزي ساحر هذا الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X