جمال /عطور

اختاري عطرك وفق مزاجك

GIVENCHY Live Irresistible Rosy Crush
BURBERRY Bespoke Amber Heath
VERSACE Eros Flame
ROBERTO CAVALLI Divine Oud

تؤدي العطور دوراً كبيراً في حياة المرأة، فهو يعكس شخصيتها ومزاجها والحالة النفسية التي تمر بها، شرط اختيار العطر بعناية. انطلاقاً من ذلك، اختاري عطرك وفق مزاجك والحالة التي تعيشينها، لتعرفي كيف تابعينا في هذا المقال.

 

عطور الحب

عندما تكونين في حالة عشق وغرام، اختاري العطور التي تعتمد في تركيبتها على نغمات مثل الياسمين والباتشولي والورود... حيث أن هذه المكونات تمثل الرومانسية والحب، فتعكس الحالة التي تمرين بها. بإمكانك مثلاً، اعتماد عطر Gucci Guilty من قوتشي، وعطر GIVENCHY Live Irresistible Rosy Crush.

 

عطور المزاج الحاد

العطور الحادة والقوية هي خير تعبير عن حالة الغضب أو التوتر، التي تعيشينها، بسبب ضغوط العمل أو الجامعة أو العائلة... بالتالي، فإن العطور التي تعتمد في تركيبتها على القرفة مثلاً، أو العنبر أو العود أو الأخشاب... ستكون خياراً مثالياً لك في حال كنت تمرين بحالة من التوتر والغضب. بإمكانك مثلاً اعتماد عطر BURBERRY Bespoke Amber Heath، وعطر ROBERTO CAVALLI Divine Oud.

 

عطور الحيوية والمرح

إذا كنت تمرين بحالة من النشاط والحيوية وتشعرين بالمرح، لا بد أن تعتمدي عطوراً ترتكز بشكل أساسي على نغمات تعكس مزاجك، من أبرزها الفاكهة المنعشة والأخشاب الناعمة والحمضيات، لا سيما الليمون، مما يعزز من إحساسك بالنشاط والمرح. استخدمي مثلاً، VERSACE Eros Flame و VICTOR & ROLF Magic Sage Spell.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

تابعي أيضاً

أفخم خيارات العطور بالمسك والأزهار... ستعجبك رائحتها

أفضل 5 عطور من شانيل..اختاري منها

عطور للمناسبات الرومانسية ..تعرفي إليها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X