أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الاميرة ريما بنت بندر تؤدي القسم في يوم انعقاد منتدى about her في واشنطن

الاميرة ريما بنت بندر

من المصادفات التي ان دلت على شيء فهي تشكل مؤشرا للدور الفاعل الذي تلعبه المرأة السعودية في الخارج والداخل على أرفع المستويات.
ففي اليوم نفسه الذي ينعقد فيه منتدى موقع about her في واشنطن
والذي يضيء على انجازات ونجاحات المرأة السعودية في اميركا والعالم ، أدت الاميرة ريما بنت بندر بن سلطان قسم توليها منصب سفيرة المملكة العربية السعودية في واشنطن امام خادم الحرمين الشريفين الذي اصدر قرار تعيينها سفيرة برتبة وزير لتصبح أول سفيرة سعودية .
وفي اليوم نفسه وفي جامعة جورج واشنطن العريقة في العاصمة الاميركية ينعقد اول منتدى من نوعه في واشنطن يقيمه موقع about her بحضور شخصيات عربية وسعودية واميركية للاحتفاء بدور وحضور المرأة السعودية في رؤية ٢٠٣٠ والاضاءة على نماذج نسائية ناجحة في الخارج، مما يؤكد على المرحلة المفصلية التي تعيشها المرأة السعودية ومواكبتها مرحلة التغيير الايجابي الحاصل في المملكة .
كما يأتي تعيين الاميرة ريما بنت بندر اول سفيرة سعودية في واشنطن للدلالة على الدور الكبير والفاعل الذي تلعبه المرأة السعودية على كافة المستويات من خلال توفير بيئة ايجابية ومشجعة في وطنها .
وبينما تتم التحضيرات اليوم لاقامة منتدى موقع about her تشهد العاصمة الاميركية واشنطن حضورا نسائيا سعوديا بارزا يعكس صورة حقيقية حول واقع المرأة السعودية اليوم بعيدا عن الصورة النمطية السلبية التي تروجها بعض وسائل الاعلام الغربية.
قد تكون مصادفة أداء قسم الاميرة السفيرة في واشنطن وانعقاد مؤتمر about her حول المرأة السعودية في اليوم نفسه وفي واشنطن ولكنها حتما مصادفة لها دلالات مؤثرة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X