فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد فلوكس يفكر في اعتزال الفن ... حياة مدمرة نفسيا وعصبيا وأخلاقيا

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس يريد العودة للحياة البسيطة
أحمد فلوكس والمنشور المحذوف عن اعتزاله الفن
أحمد فلوكس

طلب الفنان أحمد فلوكس مشورة جمهوره حول قراره اعتزال التمثيل والبعد عن الأضواء نهائيا، ليستعيد كما قال الحياة البسيطة البريئة، ويحقق أمنية والدته بالابتعاد عن المهنة التي تدمره نفسيا وعصبيا وأخلاقيا، ولكنه بادر سريعا إلى حذف المنشور، وحل مكانه مقطع فيديو يروى النهاية المأساوية لنجم الكوميديا الراحل إسماعيل ياسين.

فلوكس طلب مشورة متابعيه عبر حسابه على موقع الفيس بوك قائلا: بفكر بقالي كتير قوي اعتزل التمثيل وأبعد نهائيا عن هذه الحياة، وأبعد عن كل التعب النفسي لهذه المهنة، وأبعد عن كل ما يحدث، وارجع لحياتي كما كانت أيام ما كنت طالب في الجامعة.

تابع قائلا: الحياة البسيطة البريئة الطموح والبراءة والاجتهاد والنجاح المبني على الموهبة والجهد فقط، أكون إنسانا طبيعيا وأرجع أنا أحمد، اللي أمي كانت تتمنى أن تراه بعيدا عن الأضواء والشهرة والحياة المدمرة نفسيا وعصبيا وأخلاقيا، أرجع بني آدم.. إيه رأيكم؟

أحمد تلقى نصيحة بحذف المنشور سريعا حتى لا يؤثر على مسيرته المهنية ويشتت جمهوره، وبالفعل نشر مقطعا للموسيقار حلمي بكر يروي فيه اللحظات الأخيرة من حياة النجم إسماعيل ياسين، حيث لم تجد أسرته مقبرة لدفنه لمدة يومين بعدما فقد ثروته بالكامل، حتى استقر الرأي على أن يدفن في مدافن المطربة فتحية محمود بالبساتين.

يذكر أن أحمد ينتظر عرض فيلمه الجديد "الممر" مع النجم أحمد عز، كما يشارك حاليا في بطولة فيلم "براءة ريا وسكينة" مع حورية فرغلي، ووفاء عامر، وصبري فواز، وأشرف طلبة، وعمرو عبد الجليل، ومنة فضالي، ومحسن منصور، ولطفي لبيب، وعايدة غنيم.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X