أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

المغردون يشيدون بمؤتمر about her

باتت المرأة السعودية حاضرة وبقوة في كافة المجالات داخل وطنها وخارجه، وأصبحت رمزًا للمرأة الطموحة والناجحة والمثابرة في تحقيق حلمها، والوصول إلى غاياتها التي تعكس دعم مجتمعها لها، واهتمامه بها كعنصر فعال وأساسي في نجاحه وتطوره. لذا ومن هذا المنطلق ومن باب الإيمان بالمرأة السعودية، والسعي لإبرازها للعالم كافة عقد موقع about her منتداه الأول في جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة في 16 من أبريل بمشاركة منظمة: سعوديون في أمريكا، ونادي الطلبة السعوديين، تحت عنوان: المرأة السعودية.. الطريق إلى رؤية 2030.

المنتدى الذي يعتبر الأول من نوعه في الإعلام السعودي والعربي عُقد بحضور رئيس تحرير موقع about her، وسيدتي، والرجل "محمد فهد الحارثي" الذي أكد على أهمية هذا الحدث كونه سيشكل مناسبةً تعزز من دور وحضور المرأة السعودية؛ وفقًا لرؤية 2030.

وقد حصد هذا المؤتمر ردود فعل قوية وإيجابية عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والذي عبر من خلاله المغردون عن فخرهم واعتزازهم بالمرأة السعودية، وتأييدهم لدعم حكومة المملكة لها، ولأنه من الصعوبة أن ننقل كافة هذه التغريدات لقرائنا ومتابعينا الأعزاء رغبنا في ذكر البعض منها، وهذا لا يعد تقليلًا بالبقية ولكن من الباب الذكر وليس الحصر.

DR MOHAMMED ALDOUR
@DR_ALDOUR
نتمنى لكم التوفيق وهذا مجهود يخدم المرأة السعودية وإظهارها بالصورة الحقيقية الإيجابية بعد أن طمست بالصورة السلبية لدى الغرب.

نوف الثعلي
@NRoug
مبادرة قيِّمة ما شاء الله ونتمنى إعادتها كذلك في عدة دول.

روان الشريف
@RooniiAlShareef
بارك الله فيكم وبارك جهودكم .
حقيقي هالصورة النمطية ضروري تتغير. عشمنا فيكم.

نصف قلب
@Duaa_Hammad_sm
في عامين فقط.. ظهرت لدينا أسماء لامعة في العالم النساء سعوديات، ساعدت رؤية ٢٠٣٠ على إبراز هؤلاء النساء اللواتي اجتهدن ومثلن بلادهن بأرقى صورة.. فخورين ب #المرأة_السعودية وبمجلة #سيدتي التي تبنت إنجازاتها نحو مزيد من التقدم إن شاء الله.

Yara
@yarabf_
بالفعل المرأة أثبتت نفسها بطريقة ملحوظة ولم تعد تلك الكائن الضعيف الذي لا يتخطى منزله كما يعتقد الكثير، لابد من لفتة إعلامية مميزة كهذه لإثبات ذلك.

Tarneem Alagha ترنيم
@iTarneem
المنتدى يأتي في توقيت هام بتعيين أول سفيرة سعودية في التاريخ وفي واحدة من أهم دول العالم المؤثرة وهي أمريكا، وحقيقة ما فعلته السعودية خلال عام واحد فقط من عشرات القرارات لصالح المرأة لم يحسن فقط صورة السعوديات في العالم بل حسن صورة المرأة العربية! كل تغيير يأخذ وقته ليصبح سائدًا.

rakan aاabar
@vpu26
عمل نوعي لفريق إعلامي مميز بقيادة إعلامي محترف، ومزيدًا من التوفيق والتألق.

alham alfaty
@11ss1155
مبادرة إيجابية تشكرون عليها.. وفقكم المولى سبحانه.

محمد التونسي
@Altunisi_M
عمل وطني باقتدار.

فهودي KSA‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏
@Moz9Moz
بالتوفيق أستاذ محمد وأجمل ما يروي قصص النجاح هو أنتم من خلال منبر سيدتي التي كانت ولازالت مؤثرة في مجتمعنا من خلال تميزها في تكريم قياديات نسائية ونخبوية عرفناها من هذا المنبر كل التوفيق والنجاح لكم في واشنطن وفي كل مكان.

سارة التويجري
@el_2245
بالإرادة والكفاح والصبر والمثابرة سوف نصل، والعمل ثم العمل ثم العمل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X