أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زوج ينتقم من طليقته بتعذيب طفلهما وحبسه في قفص الكلاب!

الطفل مسجوناً
الصور على هاتف الزوجة

أراد أب صيني الانتقام من طليقته ، بطريقة قاسية ووحشيه لترويعها وجعلها على ما يبدو تستجديه .

ولم يجد هذا الأب - الذي تجرد من أبوته ، وسيلة للانتقام من طليقته، سوى بتعذيب طفلهما الرضيع،20 شهراً ، وذلك بحبسه في قفص للكلاب ،إضافة إلى وضع رأسه أسفل قدميه.
وقالت والدة الطفل، إنها تلقت صورا مزعجة من زوجها السابق، يظهر الطفل في إحداها وهو محبوس في قفص الكلاب المعدني، فيما يظهر في صور أخرى ووالده يدهس وجهه، والكدمات تغطي جلده، موضحة أنها سبق وأبلغت الشرطة العام الماضي، عن إساءة معاملة زوجها، لكن لم تتم معاقبته.

تحرشت بزوجها... فانتقمت منها بطريقة مبتكرة لا تخطر ...


وأضافت: “كان يسيء معاملتي في كثير من الأحيان، وفي كل مرة اتصل بالشرطة ينتقدونه ويتحدثون معه فقط، مكتفين بالتحذيرات الكلامية بدلاً من العقاب”، لافتة إلى أن طفلها يعيش مع زوجها السابق، منذ طلاقهما في العام الماضي.
وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، صور الطفل، حيث تمت مشاركتها أكثر من 38 ألف مرة، وحصلت على حوالي 15600 تعليق.

وبدأت السلطات الصينية التحقيق في الواقعة، حيث ألقي القبض على الأب، الذي اعترف بإرسال الصور إلى زوجته السابقة لإزعاجها، ولفتت السلطات إلى أن التحقيق مع الأب ما زال جارياً، ولم يكشفوا عما إذا كان من الممكن أن يفقد حقوق تربية طفله، بعدما حبسه في القفص وداس على وجهه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X