فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيت ميدلتون تحل الخلاف الملكي وتفاجئ ميغان وهاري بهذا الأمر

في خطوة إيجابية ، لإنهاء حالة الخصام والخلاف داخل العائلة الملكية بين وريث العرش الأمير وليام Prince William، وشقيقه دوق ساسكس الأمير هاري Prince Harry وبينها وبين ميغان ماركل ..قامت دوقة كامبريدج  كيت ميدلتون Kate Middleton ، بزيارة عائلية لمنزل “هاري وميغان” الأحد الماضي ، بعد أن أقنعت زوجها الأمير ويليام بهذا الأمر ..

وطبقاً لتقرير مجلة “هاربرز بازار”، زارت “كيت” منزل ساسكس في “فروغمور”، للإطمئنان على صحة ميغان ماركل Meghan Markle، التي أوشكت على الولادة هذه الأيام، وبخاصة بعد غيابها عن احتفال الأسرة الملكية، بعيد الفصح الأسبوع الماضي.


والدة كيت ميدلتون تتحدث بعد 13 عاماً من الصمت... ماذا قالت؟ 


وفي قلعة وندسور وأثناء الاحتفال السنوي، الذي حضرته الملكة إليزابيث  Queen Elizabeth ، سار الأمير “هاري” قبل شقيقه بمسافة كبيرة، مما أثار التكهنات حول خلاف كبير، لكن طبقاً لبازار، فإن الاحتماع، الذي جمع عائلتي كامبريدج وساسكس، كان اجتماعاً عائلياً هادئاً، وعُقد على مائدة شاي.

وقال مصدر مقرب للمجلة الأمريكية، أن هذه المحاولة لتهدئة الخلافات بين الأشقاء، هي مبادرة من الأميرة “كيت”، فكانت الزيارة المفاجئة، اقتراحها على زوجها لإنهاء خلافه مع أخيه، ومن جانبه لم يعلق قصر كيسنغتون على الخبر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X