فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: نجلاء بدر تتهم صنّاع مسلسل "زي الشمس" لـ دينا الشربيني .. بتدنيس "قبر والدها"

نجلاء بدر تتهم صنّاع مسلسل "زي الشمس" بتدنيس مقبرة والدها
نجلاء بدر تشكو من التصوير داخل مقبرة والدها من دون إخطارها
سوسن بدر داخل مقبرة والد نجلاء بدر
دينا الشربيني تواجه الكثير من الأزمات في مسلسل "زي الشمس"
نجلاء بدر أمام خيار إبلاغ النائب العام أو إخطار شرطة النجدة
بوستر مسلسل "زي الشمس"
نجلاء بدر
عقوبة تدنيس مقبرة والد نجلاء بدر السجن خمس سنوات
دينا الشربيني هل تتدخل لاحتواء الأزمة
دينا الشربيني وبوستر مسلسل "زي الشمس"
نجلاء بدر تهدد باتخاذ إجراء قانوني

شنت الفنانة نجلاء بدر هجومًا مباشرًا على صنّاع مسلسل "زي الشمس" لزميلتها دينا الشربيني، بمجرد الكشف عن الإعلان التشويقي الثاني، بعدما تأكدت من اقتحام فريق التصوير لمقبرة والدها والتصوير بداخلها، من دون إذن وموافقة من العائلة، أو حتى إخطارها، وقالت إنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لصون حرمة والدها المتوفى.


نجلاء شاركت جمهورها على موقع الفيس بوك، الإعلان التشويقي لمسلسل "زي الشمس"، وتوقفت أمام مشهد لزميلتها سوسن بدر داخل مقبرة، وعلقت قائلة: إزاي يتم التصوير داخل مقبرة عائلة والدي من دون علم أحد منا؟




أوضحت أنّ فريق مسلسل "زي الشمس" لم يتواصل معها أو مع أيٍّ من أفراد العائلة للحصول على إذن بالتصوير، وتلقت نصيحة بتقديم بلاغ عاجل إلى النائب العام المصري، أو طلب شرطة النجدة وعمل محضر إثبات حالة، وتلقت تأكيدًا بأنّ ما فعله صنّاع المسلسل مؤثم قانونًا، ويعرّض من ارتكبه لعقوبة السجن مدة لا تزيد عن خمس سنوات.


وبحسب القانون المصري، كل من انتهك حرمة القبور أو الجبّانات أو دنّسها، وتكون العقوبة السجن الذى لا تزيد مدته على 5 سنوات إذا ارتُكبت أيّ من الجرائم المنصوص عليها فى المادة 160، وأركان الجريمة منها الركن المادي، وهو كل فعل مادي من شأنه الإخلال باحترام الموتى، وأن يكون الفعل معبّرًا عن إرادة الجاني ورغبته، وأن يكون من شأن الفعل امتهان حرمة القبور أو تدنيسها، كإخراج الجثث من المقبرة فى غير الأحوال المصرّح بها قانونًا، والقصد الجنائي أن يرتكب الجاني بإرادته، الفعل المؤثم، ولا عبرة بالباعث.


نجلاء أكدت أنها لن تفوّت ما حدث، وستقوم بكل الإجراءات القانونية بحق الشركة المنتجة للمسلسل، إضافة لملاحقة حارس المقبرة قانونًا، وتغييره على الفور، بخاصة وأنه لا يمكن فتح أبوابها من دون علم الحارس وموافقته.


يُذكر أنّ دينا الشربيني تخوض بطولتها المطلقة الثانية بمسلسل "زي الشمس" وتقدم دور محامية، يتم قتل شقيقتها، وتسعى بدورها لمعرفة هوية القاتل وتقديمه للعدالة، في إطار مليء بالتشويق والرعب، وبمشاركة النجوم: أحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر التي تجسد شخصية أم الشقيقتين، كما يشارك عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: النجم جمال سليمان، والفنان الشاب أحمد مالك، ومن إنتاج محمد مشيش، ويتولى عمرو دياب عبر شركته "ناي"، الإشراف على الموسيقى التصويرية وشارتي البداية والنهاية.


وتعرّض المسلسل لأزمات عدة، أولها استبعاد المخرجة الأصلية للعمل كاملة أبو ذكري، وإسناد المهمة للمخرج سامح عبد العزيز، وبعدها البحث عن مخرج ثالث للحاق بموسم دراما رمضان 2019، والثالثة مع نشر البوستر الرسمي ووضع النجم جمال سليمان في موقع غير لائق بتاريخه الفني، وتقديمه طلبًا عاجلًا بحذف صورته من البوستر احترامًا لتاريخه.


هل تتصاعد أزمة اقتحام نجوم مسلسل "زي الشمس" لمقبرة والد الفنانة نجلاء بدر؟ الإجابة سنعرفها خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X