أصالة بالفيديو: علاقتي بـ "أنغام" انتهت .. مقدرش أسامح في خراب البيوت

أصالة
أنغام
أنغام مع زوجها أحمد إبراهيم
أصالة من برنامج عايشة شو
أصالة من برنامج عايشة شو
أصالة
أصالة وأنغام صداقة انتهت إلى الأبد
أصالة مع زوجة أحمد إبراهيم الأولى
أصالة
أصالة
أنغام
أنغام مع زوجها أحمد إبراهيم
12 صور


أعلنت المطربة السورية أصالة انتهاء علاقتها بالفنانة أنغام إلى الأبد، مشيرة إلى عدم وجود نية للتسامح، لأنها ترفض "خراب البيوت"، وقالت إنها لم ولن تعاتبها، لأنها لا تحب العتاب، وفي إشارة لتصريح أنغام مع وفاء الكيلاني عمن يستحق مرافقتها في "الباص"، قالت أصالة لو معي طيارة ومسموح أصطحب مليار معي، لن يكون لأنغام مكان معي.

وأضافت أصالة، خلال استضافتها في برنامج "عايشه شو" أنها لم تندم على صداقتها بأنغام، واعترفت بأنها كانت "مندفعة" في هذه الصداقة، وكنا نقول إننا شقيقتين، وقالت: "كنت مندفعة على هذه الصداقة كتير أوي فوق الخيال، مع إنها زميلة ومنافسة ومينفعش علاقتي بيها بالنسبة لي تبقى قوية أوي".

وأشارت إلى أنها لم تعاتب أنغام بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ونفت علمها مسبقاً بوجود مشروع زواج بينهما، وقالت انها اكتفت بإلغاء المتابعة وحظرها على "إنستقرام"، وأضافت: "أنا لا أحب العتاب، ولا أحب حد يسألني على حاجة عملتها ليه؟، وزعلي بيكون بايخ، أنا حسيت بالغدر مما فعلته أنغام، واللي حصل منها موقف معلن لا يكفيه الاعتذار".

وأشارت إلى أن هناك أشخاص "شاطرين في خراب البيوت"، موضحة أن الحب والعشق لا يعني لها شيئاً طالما حدث "خراب بيوت في ظل وجود أطفال".

وأضافت أصالة، أن أنغام سبقت وأن أجرت حوارًا تلفزيونيًا ولم تذكرها فيه عندما سُئلت عن صديقتها المقربة التي تتمنى أن يذهبا معًا لرحلة.

وأوضحت: "مذكرتنيش وأنا عارفة أني من أغلى غواليها، ومش ممكن أكون اتنسيت، أنا مش بتنسي، بس أنا عرفت أني كنت مندفعة على هذه الصداقة كتير أوي فوق الخيال، مع إنها زميلة ومنافسة ومينفعش علاقتي بيها بالنسبة لي تبقى قوية أوي".
 



 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"