عروس سيدتي /مكياج العروس

تعرّفي إلى روتين الجمال قبل الزفاف

روتين الجمال قبل الزفاف
روتين الجمال قبل الزفاف
روتين الجمال قبل الزفاف

ترغب كل عروس في الظهور فيليلة زفافها بأجمل إطلالة، والحصول على تسريحة شعر جذابة ومكياج ناجح. وكثيرات يقعن في حيرة من أمرهن حول طريقة العناية ببشرتهن وشعرهن قبل الزفاف كي لا تشوب إطلالاتهن أي شائبة.
في ما يأتي بعض النصائح التي نقدّمها لـ عروس 2019 والتي يمكنها التقيّد بها قبل موعد زفافها للحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب وشعر صحيّ ولامع.

 

1-تجنّبي استخدام أي منتج جديد قبل زفافك، فبعض المنتجات قد لا تناسب بشرتك وتؤدي إلى ظهور البثور.
2-احرصي على استخدام الكريم الواقي من الشمس بشكل يومي ومتكرّر، طبّقيه كل ساعتين حتى تحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضّارة، وما قد تسبّبه من احمرار وحروق وبقع مزعجة على بشرتك.
3-قشّري بشرتك مرةً أو مرتين في الأسبوع لتتخلّصي من خلايا الجلد الميتة. كما يمكنك تجربة مقشرات طبيعية لتفتيح البشرة.

4-إذا كنت تعانين ظهور البقع الداكن على بشرة وجهك، فلا بدّ من زيارة طبيب الجلد قبل موعد الزفاف بشهر على الأقل كي تعالجي المشكلة تماماً. ولا تنسي كذلك تطبيق أقنعة تفتيح البشرة وترطيبها، فهي تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.
5-خلال أسبوع الزفاف، زوري أحد المنتجعات الصحيّة واخضعي لجلسة تدليك تمنحك قسطاً وافراً من الاسترخاء والراحة وتنشّط الدورة الدموية في جسمك، وبالتالي تتجنّبين حالة التوتر التي تسبق يوم الفرح.
6-أزيلي شعر جسمك بالكامل وبالطريقة التي اعتدت عليها. ويفضل أن تتمّ العملية قبل ثلاثة أيام من ليلة الزفاف، حتى تهدأ البشرة من التحسّس والإحمرار.

 

7-إذا كنت ترغبين في إنعاش بشرتك وترطيبها بشكل مميّز، ننصحك بحمّام من الزيوت الطبيعية في المنزل ويفضل استعمال زيت اللوز، زيت الزيتون، زين الأرغان...
8-امنحي يديك وقدميك العناية اللازمة فهما أيضاً بحاجة إلى الترطيب والتقشير للتخلّص من خلايا الجلد الميّتة التي تجعل ملمسهما خشناً.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X