فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: معركة كلامية بين ريهام سعيد وآيتن عامر بسبب "شيخ الحارة"

آيتن عامر
ريهام سعيد ترفض الرد على ايتن عامر احتراما لشقيقتها وفاء
ريهام سعيد لم تتقبل نصيحة ايتن عامر وتحتفظ برد موجع
ايتن عامر من برنامج شيخ الحارة
تعليق ريهام سعيد على تصريحات ايتن عامر
ايتن عامر وبسمة وهبة من برنامج شيخ الحارة
ريهام سعيد تعلمت التمثيل في الجامعة الأمريكية
ايتن عامر هل تجاوزت بحق ريهام سعيد

اندلعت معركة كلامية بين النجمة آيتن عامر والإعلامية ريهام سعيد، بعدما كشفت الأولى عن تقييمها لأداء الثانية كممثلة، ومحاولتها منحها عدة نصائح لتدارك أخطائها، وهو ما اعتبرته ريهام إهانة، وقالت أنها تملك ردا سيوجع آيتن بشدة، ولكنها تفضل الاحتفاظ به احتراما لشقيقة عامر الكبرى الفنانة وفاء عامر.

آيتن عامر أكدت على وجود أزمة بينها وبين ريهام سعيد بعدما تورطت الأخيرة في استدراجها لمقلب، وقالت: متوقعتش ان هي تعمل فيا كدا وكان أول مرة يحصل فيا مقلب في حياتي، وأضافت تعليقا على قدرات ريهام كممثلة خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة": لم اشاهدها في مسلسل "ابن حلال" ولكن تابعتها في مسلسل "شارع عبد العزيز"، وريهام كممثلة كويسة ولكن تحتاج أن تشتغل على نفسها، من خلال ذهابها إلى ورش للتمثيل، وتشتغل على اللهجة أكثر.

وتابعت قائلة: ريهام مذيعة مش ممثلة وخبرتها في التمثيل قليلة، وبيعجبني فيها حاجة الناس مش بتنتبه لها وهي أنها ليست من الأشخاص التي تهتم أن تظهر جميلة علي الشاشة.




بعد دقيقة واحدة على إدلاء عامر لتصريحاتها، ردت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: أيتن عامر مش هرد عليكي احتراما لأختك الكبيرة المحترمة .. وعشان ردي هيوجعك وانا ماتعودتش أوجع حد .. بس أنت صعبانة عليا.

اللافت أن جمهور ريهام لم يجد مبررا لاشتعال المعركة بينها وبين آيتن عامر، وأكد أغلبهم أن تصريحات الثانية لم تضمن عبارات متجاوزة بحق الأولى، ومن حقها أن تقول رأيها الفني، وقالت إحدى المتابعات: ايه اللي دايقك في كلامها يا ريري هيا قالت انك من مدرسه الثقه بالنفس وقالت ان تمثيلك كويس بس عادي تشتغلي علي نفسك والانسان مها وصل وبقي شاطر في شغله لازم يفضل يشتغل علي نفسه انا من اكتر الناس اللي بتحبك علي فكره بس عايزه افهم ممكن يكون غلطها في ايه؟

 

بالفيديو والصور: حنان ترك تعود لماراثون دراما رمضان 2019

شكران مرتجى حاضرة غائبة في "مسافة أمان" في رمضان

بالفيديو: هذه أهم تترات مسلسلات رمضان 2019 بعضها أعد على عجل والبعض قدّم مجاناً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X