رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

البرنسيسة بيسة الجدة سكسكة تنقذ حفيدتها من عملية نصب

بيسة أصيبت باكتئاب بعد بيع نصيبها في المدرسة
بيسة تستعيد نصيبها في المدرسة
أوس أوس اتفق مع كاظم على خداع بيسة
بيسة عادت للعمل كطبالة
احتفال بيسة وسماح ومرعي بكشف الجدة سكسكة الملعوب
بوستر "البرنسيسة بيسة"
بوستر مسلسل "البرنسيسة بيسة"
الجدة سكسكة تكشف زيف أوراق روبرتو
مي عز الدين كشفت ملعوب بوسي وأمير المصري
احتفال شويكار وابنها كاظم بخداع بيسة

تدخلت "سكسكة" في اللحظات الأخيرة، لكشف التفاصيل الكاملة لواقعة النصب على حفيدتها بيسة "مي عز الدين"، في الحلقة الـ14 من مسلسل "البرنسيسة بيسة"، بعد ادعاء نصاب يدعى روبرتو، أنه الابن الوحيد لجمال عفيفي وصاحب الحق في المدرسة، وتمكّنه من بيع نصيبها إلى كاظم، "أمير المصري"، ابن مديرة المدرسة شويكار "بوسي".

بدأت أحداث الحلقة مع توقيع روبرتو "أوس أوس" والذى يدّعي أنه ابن "جمال عفيفي" عم "بيسة"، على عقد بيع المدرسة الذي قدمه له كاظم، باعتباره الوريث الوحيد لوالده، وتنجح مكيدة كاظم التي دبرها ليُبعد "بيسة" عن المدرسة.



وبعد ضياع المدرسة واستيلاء كاظم ووالدته شويكار عليها، عادت بيسة مرة أخرى إلى مهنتها السابقة، "طبالة" في فرقة المعلم "هيصة"، الذى تركته بعد أن ورثت نصيبها في المدرسة، ونجحت بيسة وبعد جدال كبير فى استعطاف قلب المعلم هيصة، الذي أرسلها لفرح كبير لتعزف فيه، ولكنها فوجئت بـ"شويكار" ضمن المعازيم، حيث اقتربت من بيسة وبدأت فى إغاظتها والكيد لها، ولكنّ بيسة لم تتحمل وغادرت والحزن يخيّم على وجهها.



بعد أن أصيبت بيسة بالاكتئاب، وزيادة المشاحنات بين مرعي وزوجته بعد عودة مرعي خاوي اليدين وبلا مال، بعد يوم طويل من العمل على "التاكسي"، فجرت سكسكة مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أخبرتهم أنّ "روبرتو" المدّعي بأنه ابن عمها جمال، نصاب، بعدما اكتشفت أنّ جواز سفره وكل أوراقه الشخصية مزورة، ما جعل بيسة تطير فرحًا.



وبعد المفاجأة السعيدة، بدأت بيسة في التخطيط بمساعدة مرعي وزوجته وسكسكة، فى كيفية الانتقام من شويكار وابنها كاظم من جرّاء ما فعلوه، وضبط روبرتو النصاب ومعرفة كواليس وتفاصيل الاتفاق بينه وبين كاظم ابن شويكار، وتكتشف أنّ روبرتو نصب أيضًا على شويكار وابنها وحصل على 300 ألف جنيه واختفى.

يُذكر أنّ مي عز الدين تجسّد شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا، والشخصية الثانية دور الجدة التي تفتعل الأزمات داخل الحارة الشعبية، تواجه خطر إيداعها دار رعاية المسنين، ويقع في حب "بيسة" الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي، ويظهر شخص يدّعي أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

مسلسل "البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مي عز الدين، وبوسي، وأمير المصري، ومحمد أنور، وسليمان عيد، وإيمان السيد، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X