فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو ناهد السباعي : نادمة على إهانة رانيا فريد شوقي و"شبح أخويا" سبب طلاقي

ناهد السباعي ليست نادمة على مشاهدها الجريئة
ناهد السباعي تكلم الموتى من أقربائها
ناهد السباعي مرتبطة بوالدتها
ناهد السباعي تعتذر لخالتها رانيا فريد شوقي بعد التطاول عليها
ناهد السباعي تكشف سر طلاقها قبل الزفاف بيوم
ناهد السباعي تلقت رسالة من شبح شقيقها قبل الزفاف
ناهد السباعي طلبت الطلاق بسبب مشادة في الشارع
ناهد تكشف سر العداء مع أحمد الفيشاوي
ناهد السباعي لا تتعمد ارتداء ملابس مثيرة
ناهد السباعي لا تعرف سر انسحاب داليا البحيري من فيلم "اللعبة أمريكاني"

اعترفت الفنانة ناهد السباعي بأنها أخطأت كثيرًا في حق خالتها النجمة رانيا فريد شوقي، أثناء الأزمة المشتعلة بينها وبين والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، مؤكدة أنها "كانت قليلة الأدب"، وكشفت للمرة الأولى عن سر تلقيها رسائل من "الموتى"، لافتة إلى أنّ حسم قرار طلاقها قبل حفل زفافها بيوم واحد، جاء برسالة من شبح شقيقها المتوفى!!

 

ناهد السباعي غير نادمة على المشاهد الجريئة


ناهد السباعي أشارت خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، إلى أنها غير نادمة على المشاهد الجريئة الخاصة بفيلمي "يوم للستات " و"حرام الجسد"، وتعتبرهما من أهم أعمالها.
 


العري ليس شياكة


كما نفت تعمّدها ارتداء ملابس مثيرة في المهرجانات الفنية، وقالت: العري ليس شياكة، ولا يميز صاحبه ولا أسعى لارتداء ملابس مكشوفة، وهناك موقف حدث أثناء وجودي في مهرجان بلبنان، أنّ الفستان تمزق وتضايقت من المصورين والصحافيين لأنهم لم يلفتوا انتباهي لذلك.
 

سر العداء مع أحمد الفيشاوي


وكشفت ناهد سر العداء مع الفنان أحمد الفيشاوي نافية اعتذاره عن مشاركتها بطولة فيلم "اللعبة أمريكاني"، وأضافت: والدتي ناهد فريد شوقي رفعت قضية على الفنان أحمد الفيشاوي، لأنه حصل على ٤٠ ٪ من أجره في فيلم "اللعبة الأمريكاني"، وحضر تصوير يومين فقط، وحاليًّا يطالب بتعويض من أجل يومي التصوير، ولا نعلم سبب رفضه إكمال التصوير.

تابعت قائلة: أحمد أخويا، لكن هو كان عاوز تعويض زيادة على اللي أخده، هو مدلّع أوي، وربنا يعلم أد إيه بنتعب عشان نداري التاتوهات بتاعته، مفيش أيّ دور ممكن يتعمل بالكلام ده، وجيبناه من الأول لأنه ممثل شاطر جدًّا، وممكن يبقى رقم 1 في جيله.

وتعليقًا على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، بأنّ الفنانة داليا البحيري اعتذرت عن المشاركة في فيلم "اللعبة الأمريكاني" بسبب مساحة دور ناهد، مؤكدة أنها لا تتذكر السبب الحقيقي، مشيرة إلى أنّ البحيري ستكون محقّة إذا قررت الاعتذار عن الفيلم لهذا السبب.

 

ناهد السباعي ترفض العمل مع إيمي سمير غانم

اضافت: وأنا أيضًا لا أقبل المشاركة في عمل يشارك به المخرج وزوجته، وأكدت أيضًا أنها ترفض المشاركة في عمل دور تاني وبطلة العمل إيمي سمير غانم، وتابعت: مش بحب أشتغل مع المخرج اللي مراته بشتتغل في العمل نفسه، واتعرض عليّ أعمال زي دي كتير، ورفضتها زيّ محمد سامي ومي عمر".


نادمة على إهانة رانيا فريد شوقي


أبدت ناهد ندمها على تطاولها بحق خالتها رانيا فريد شوقي، وقالت: ندمت على تطاولي على الفنانة رانيا فريد شوقي، أثناء خلافها مع والدتي، بصراحة "كنت قليلة الأدب" أنا أحب اعتذرلها وأتمنى أن تقبل اعتذاري.
أضافت: رانيا تبقى خالتي وبيتها زيّ بيت جدو "فريد شوقي" مفتوح لكل أفراد العيلة، وهو حاليًّا البيت الكبير لنا جميعًا، وأيّ مناسبة عائلية كبرى تقام عندها.
 


معقدة من الرجالة

ردت الفنانة ناهد السباعي، عن سؤال طرحته الإعلامية بسمة وهبة، قالت فيه إنتي متعقدة من الرجال؟"، قائلة: ممكن أكون معقدة من الرجالة، لأني اتربيت في بيت كان جدي فريد شوقي بيكتب فيه جوابات لأمي، ووالدي سمّاني ناهد على اسم مامتي من كتر ما كان بيحبها، وأخويا مكنش في بجماله.
وأضافت: مش هلاقي رجالة زيّهم عشان كده بقيت معقدة، إخواتي بيدلعوني جدًّا، ولما ده بيحصل في البيت صعب البنت تقبل بأيّ راجل".


شبح شقيقها سر طلاقها قبل الزفاف بيوم


وخلال الحلقة، سُئلت ناهد عن أسباب انفصالها عن خطيبها قبل الزواج بأيام، فقالت: اللي حصل إنّ في خناقة حصلت قدام والدتي في الشارع، كان عصبي، وده مينفعش يحصل، وأضافت: هو كويس وأهله ناس محترمة، وطلبوا يمشوا الفرح عشان سمعتي، قالولي عدي المشكلة دي عشان سمعتِك.

وتابعت: أنا زي أيّ بنت نفسي أتجوز، لكن أنا ضد إني أبقى مش مرتاحة، وكشفت للمرة الأولى عن سر تلقيها رسالة من شبح شقيقها، فهمت منها أنّ هذا الزواج لا يجب أن يتم، ورفضت وصف هذه الرسائل بالأوهام أو اعتبار نفسها مريضة نفسية، مؤكدة أنّ والدتها مثلها تتلقى الرسائل من والدها فريد شوقى ووالدتها هدى سلطان حتى الآن.

تحدثت الفنانة ناهد السباعي، عن ارتباطها الشديد، بوالدتها ناهد فريد شوقي، قائلة إنها لا تستطيع النوم إلا في حضنها، وعندما تريد والدتها معاقبتها، تغلق الباب، وتمنعها من النوم بجوارها، وأضافت: مامتي لما اتجوزت المحامي عاصم قنديل، كنت بنام في النص بينهم، وعقبت بسمة، قائلة: عشان كده اتطلقت بسببِك.


وقالت ناهد السباعي إنها اتفقت مع والدتها في حالة عدم زواجها أن يقوما بتبنّي طفل، وأن يقوما بتربيته، بسبب عدم القدرة أن يتركا بعضهما البعض، موضحة بأنّ والدتها قالت لها: يا تجيبيلي عيال يا تجيبيلي كلاب.

 

 

نوال الزغبي بالفيديو: يا ريتني ما اتجوزت .. وهذه المطربة نجمة مصر الأولى

زلزال محمد رمضان يغادر مدينته وأعداء ماجد المصري يتزايدون

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X