فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد سامي في العناية المركزة.. و"سيدتي" تطمئن على حالته الصحية

شارك خالد سامي في عديد من البرامج
صورة تم تداولها بقروب الفنانين للفنان خالد سامي وهو في العناية
خالد سامي
دخل خالد سامي عالم الفن أواخر السبعينيات
من أهم أعمال خالد سامي مسلسل "النوه" مع الفنانة فردوس عبدالحميد
آخر صورة التقطت للفنان خالد سامي في المستشفى حصلت سيدتي عليها من كاميرا المخرج بدر بخش

تداولت مجموعة في "واتسآب"، اليوم السبت، صورةً للفنان والمنتج خالد سامي، يرقد على سرير المرض في غرفة العناية المركزة، وكتبت عليها تعليقاً، جاء فيه: "الفنان خالد سامي في حالة مرضية سيئة، وفي الإنعاش، وفي حاجة إلى دعاكم له بالشفاء والعافية".
من جهتها، تواصلت "سيدتي" مع ابنة عم الفنان خالد سامي لمعرفة حقيقة ما تم تداوله حوله، فأكدت حقيقة وجوده في المستشفى، قائلةً: "خالد، يرقد الآن في العناية المركزة في أحد مستشفيات جدة. ادعوا له بالشفاء".
كذلك تواصلت "سيدتي" مع المخرج بدر بخش، الذي أكد أيضاً، أن الفنان خالد سامي، يرقد على السرير الأبيض في أحد المستشفيات، كاشفاً أنه تواصل معه عبر الهاتف ليطمئن على صحته في بداية شهر رمضان، فأخبره خالد بوجوده في المستشفى، وقال بخش: "ادعوا له الله بالشفاء والعافية. كان من المفترض أن يجمعنا عمل درامي، حيث اجتمعت معه، إضافة إلى عدد من نجوم الدراما قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوع لتصوير حلقة بايلوت لعملٍ درامي، كان من المفترض تقديمه لإحدى القنوات التلفزيونية بعد رمضان، وفعلاً، قمنا بتصوير حلقتين منه قبل الشهر الكريم، لكنَّ خالد اعتذر في آخر يوم للتصوير عن عدم إكمال مشاهده، وقال لي: سأقوم بإجراء عملية منظار. ونظراً لتراجع صحته، قررنا إكمال العمل بعد العيد، في حين توجه خالد إلى جدة بصحبة عائلته لإكمال علاجه، ثم أخذ فترة نقاهة، وحالياً نكمل كتابة الحلقات المتبقية للمسلسل، وهو من تأليف خالد سامي، ومحمد السلطان، ومن إخراجي".

تفاعل عدد كبير من الفنانين مع حالة الفنان خالد سامي

شارك خالد سامي في عديد من البرامج
شارك خالد سامي في عديد من البرامج


هذا، وقد تفاعل عدد كبير من الفنانين مع حالة الفنان خالد سامي، خاصةً عبر المجموعة الفنية، حيث كتب الفنان عبدالرحمن الخطيب: "الله يشفيه ويعافيه".
بينما دعا الفنان والإعلامي طاهر بخش له بالشفاء العاجل، قائلاً: "اللهم يا شافي يا معافي، اشفِ عبدك خالداً شفاءً لا يغادر سقماً".
وكتبت الفنانة أغادير السعيد: "الله يرفع عنه ويشفيه يا رب، ويرفع عن أمي، وعن جميع مرضى المسلمين يا كريم".
بينما قال الفنان عبدالعزيز المطرودي: "نسأل الله له الشفاء العاجل، وأن يحفظه لأبنائه ومحبيه".
الملحن خالد العليان، شارك أيضاً، إذ كتب: "اللهم يا رب الناس، اشفِ عبدك خالداً، فأنت الشافي ولا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً".
أما الناقد والباحث محمد سلامة، فدعا الله بأن يعجِّل في شفاء خالد سامي، كاتباً: "نسأل الله أن يشفي الفنان الكبير والخلوق #خالد_سامي، ويطمئننا عليه بعد العارض الصحي المفاجئ الذي تعرض له، إذ يرقد حالياً في أحد مستشفيات جدة. اللهم آمين".
وشارك الفنان محمد الكنهل في الدعاء لخالد سامي بالشفاء، قائلاً: "ألف سلامة للزميل والفنان خالد سامي. اللهم اكتب له الشفاء العاجل في هذا الشهر الكريم. اللهم يا شافي يا مَن تقول للشيء كن فيكون، أنت وحدك سبحانك القادر على شفائه، اللهم اشفِ خالد سامي شفاء لا يغادر سقماً، وأنزل عليه العافية الدائمة".

أهم أعماله 

آخر صورة التقطت للفنان خالد سامي في المستشفى حصلت سيدتي عليها من كاميرا المخرج بدر بخش
آخر صورة التقطت للفنان خالد سامي في المستشفى حصلت سيدتي عليها من كاميرا المخرج بدر بخش


يذكر أن الفنان خالد سامي، وُلِدَ في مدينة بريدة بمنطقة القصيم، شمال نجد، ودخل عالم الفن أواخر السبعينيات، وقد شارك في عديد من البرامج، منها برنامج "أوراق ملونة"، و"من كل بستان زهرة" الذي كان يقدم فيه كل يوم موضوعاً جديداً ومميزاً، كما شارك في الدراما المصرية، واستطاع إتقان اللهجة المصرية، ومن أهم أعماله مسلسل "النوه" مع الفنانة فردوس عبدالحميد، إضافة إلى المشاركة في عديد من المسلسلات الأردنية.
سعودياً، جسَّد خالد سامي أدواراً خالدة في الدراما، ومن أهم مسلسلاته "شباب البومب"، و"سيلفي"، و"ديليفري"، و"عائلة الدكتور سعود"، و"هشتقة"، و"كلام الناس"، و"طاش ما طاش"، و "عماكور"، و"جاري حمودة"، و"الساكنات في قلوبنا"، و"ابن الأرندلي"، و"أغراب"، و"تعب الليالي"، و"عرب لندن"، و"أبو رش رش"، و"الديرة نت"، و"عائلة أبو رويشد"، و"الحاسة السادسة"، و"لا للزوجات" و"الدنيا حظوظ"، و"سور مجرى العيون" و"حارة السكري"، و"شقة الحرية"، و"عودة عصويد"، و"بنات زينب"، و"عيون ترقب الزمن"، إضافة إلى عديد من المسرحيات.
أسرة "سيدتي" من جهتها، تتمنى الشفاء العاجل للفنان القدير خالد سامي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X