أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مركز الملك سلمان يوزع 108 أطنان من السلال الرمضانية في مخيمي الزعتري والأزرق

ختام توزيع السلال الرمضانية، في مخيمي الأزرق والزعتري في الأردن
تنوعت محتويات السلة الغذائية الرمضانية
من توزيع السلال الرمضانية
السلال الرمضانية
تحتوي السلة الواحدة على مجموعة من المواد الغذائية الأساسية

استمر فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الأردن وضمن محطته الثامنة، بتوزيع السلال الرمضانية على الأشقاء اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق، حيث بلغ عدد المستفيدين في المخيمين 17.713 مستفيداً باجمالي 108 أطنان من المواد الغذائية.

وتنوعت محتويات السلة الغذائية الرمضانية؛ لتحتوي السلة الواحدة على مجموعة من المواد الغذائية الأساسية، كالأرز والسكر والشاي والزيت والبقوليات من العدس والبرغل والطحين وخلافه، والتي تلبي احتياج الأسرة السورية لمدة شهر كامل.

ومن الجدير بالذكر، أن مركز الملك سلمان يقدم مساعداته الإغاثية للأشقاء اللاجئين السوريين في الأردن، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، وفي المخيمات بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR)، والمجلس النرويجي للاجئين (NRC)، وذلك لضمان إيصال المساعدات الإغاثية لمستحقيها بالشكل المطلوب.

وقد اختتم في وقت سابق فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الأردن، توزيع السلال الرمضانية داخل مخيمي الزعتري والأزرق، من خلال 9 محطات متتالية قام بها، شملت كافة سكان المخيمين من الأشقاء اللاجئين السوريين، والبالغ 82468 مستفيداً بإجمالي 821 طناً من المواد الغذائية، وذلك بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR)، والمجلس النرويجي للاجئين (NRC).

الجدير بالذكر، أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الأردن، أطلق منذ بداية الشهر الفضيل مشروع توزيع السلال الرمضانية على الأشقاء السوريين، بتكلفة إجمالية بلغت (3.419.070) ريال سعودي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X