ميريام فارس للجمهور المغربي: رح نقضي مع بعض سهرة من العمر

الفنانة ميريام فارس
الصورة التي شاركتها الفنانة ميريام فارس على الانستقرام
حفلها بمهرجان موازين
تعد بمفاجآت في مهرجان موازين
ميريام فارس في إحدى مشاركاتها السابقة في مهرجان موازين
5 صور

قالت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها متحمسة ومتشوقة للقاء الجمهور المغربي، نظرا لأنها ستحل بعد شهر من الآن بالمغرب للمشاركة في فعاليات مهرجان موازين.

وشاركت ميريام ، على حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات "انستغرام"، صورة لها وهي رافعة للعلم الوطني في حفل أحيته ضمن فعاليات مهرجان موازين ، في إحدى دوراته السابقة.

متشوقة لمهرجان موازين


وأرفقت ميريام الصورة بتعليق جاء فيه "بعد شهر من اليوم رح كون واقفة على خشبة موازين أكبر مهرجان بالوطن العربي وأضافت:" متشوقة كثير لهل لحظة، للقاء أجمل جمهور ليعطيني الحماس اللي أنا متعودة عليه بكل مرة بوقف فيا على خشبة المسرح".

وتابعت ميريام تدوينها بالقول "كونوا أكيدين إني محضرتلكن مفاجآت كثيرة ورح نقضي مع بعض سهرة من العمر".

في 23 من يونيو المقبل


وينتظر أن تعتلي ميريام فارس منصة النهضة، 23 يونيو المقبل، لتقدم عروضا استثنائية، تجمع بين الأغاني العربية الحديثة والشعبية والشرقية.

وكانت آخر مشاركة لمريام فارس بموازين، في دورة سنة 2016، ولقي حفلها إقبالا جماهيريا كبيرا.

وستكون مريام فارس من بين نجوم منصة النهضة بموازين، إلى جانب كل من إليسا، وعاصي الحلاني، وحسين الجاسمي، وفنانين مغاربة، منهم محمد رضا وزينب أسامة.

وتحرص ميريام، حسب ما أكدته جمعية مغرب الثقافات المنظمة للمهرجان، دوما على الإبداع باعتمادها التوجهات الجديدة في كل ألبوماتها وانتقائها الملحنين والمنتجين المرموقين للموسيقى العربية.

جديدها الفني


وشاركت اللبنانية ميريام فارس، قبل أيام جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" بفيديو تقوم فيه بأداء تمارين لياقة.

وكشفت ميريام في تعليقها على الفيديو عن استعدادها لتصوير فيديو كليب جديد، وكتبت "تدريبات للفيديو كليب الجديد".

يشار إلى أن تقارير إعلامية تحدثت عن استعداد فارس، لإصدار أغنية مغربية، قريبا، وظفت فيها لونا من التراث الفني المغربي.

وتعاملت الفنانة اللبنانية في جديدها مع الموزع المغربي، حميد الداوسي، الذي سبق أن اشتغل إلى جانبها في أغنيتها "تلاح".

مهرجان موازين


ويعد مهرجان موازين ثاني أكبر حدث ثقافي في العالم ببرمجة غنية ومتنوعة لكل محبي الموسيقى والثقافة، إذ سيكون الجمهور، في دورته المقبلة، كما هو معتاد على موعد مع أكبر نجوم العالم وأبرز الأسماء الموسيقية العالمية والعربية، فضلا عن المواهب الشابة في الساحة الفنية المغربية، دون إغفال عروض الشوارع ومجموعة مختارة من ألمع الفنانين الذين ينهلون من روائع الموروث الموسيقي في القارات الخمس.

و ستشهد النسخة الثامنة عشرة، أقوى لحظة ثقافية بالنسبة إلى الجمهور، حيث سيكون الولوج مرة أخرى ودائما، مجانيا بالنسبة لـ 90 في المائة من الحفلات والعروض الشيقة التي تحمل قيم السلام والانفتاح والتسامح والاحترام.

يذكر أن الدورة 17 استقطبت 2,5 مليون متفرج خلال تسعة أيام من الاحتفال الموسيقي بمختلف منصات الرباط وسلا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"