رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

في الحلقة الـ 26 من شباب البومب 8: عصابة تخطف والد فيصل العيسى

عامر يحاول اخراج والده من حالته النفسيه
تحدثت الحلقه عن المومياء في قصه غريبة
اصدقاء عامر يساعدونه
عصابة استهدفت المومياء

تطرقت حلقة اليوم من المسلسل الكوميدي السعودي "شباب البومب 8"، الذي يناقش قضايا شبابية بطريقة هادفة، إلى قضية غريبة وهي "المومياوات".

المسلسل الذي حصد مشاهدات عالية جداً، دأب طاقمه في كل جزء منه على تقديم حلقات مثيرة بطريقة الـ "أكشن"، تشد المشاهدين إلى متابعته.


عامر يحاول إخراج والده من حالته النفسية


وبدأت الحلقة الـ 26، التي حملت عنوان "المومياء"، وكتبها سعد المدهش، بمشهد "عامر" فيصل العيسى، ووالده علي المدفع أمام البيت، حيث يظهر والده حزيناً، فيحاول عامر معرفة سبب حزنه لكن دون جدوى.
هذا الأمر يدفع عامر إلى طلب المساعدة من صديقيه "شكش" مهندي الجميلي، و"ياسر" محمد الدوسري، فيقترحان عليه مراجعة طبيب نفسي، الذي يطلب منه أخذه إلى مكان يذكره بالماضي.


عصابة تستهدف المومياء


ولسوء الحظ، يختار عامر مكاناً، تستهدفه عصابة لوجود "مومياء" داخله، في الوقت الذي يشكر فيه والده ابنه على جلبه إلى هذا المكان، حتى إنه يطلب منه أن ينام فيه لروعته وما يضمُّه من أدوات قديمة.

وليلاً، تهجم العصابة على "المزرعة"، خلال وجود والد عامر فيها، الذي يكتشف بالصدفة "مومياء" داخل "تابوت"، فيُخرجها، وينام بدلاً منها، لكنَّ أفراد العصابة يخطفونه، ظناً منهم بأنه المومياء، وعندما يستيقظ، يجد والد عامر نفسه في مكان غريب وسط أفراد العصابة الذين يستجوبونه عن مكان المومياء، فيقر بأن ابنه المسؤول عن كل شيء.


أصدقاء عامر يساعدونه


وحقاً، تتصل العصابة بعامر، وتطلب منه جلب المومياء، أو سيخسر والده، ما يدفعه إلى طلب المساعدة من أصدقائه الذين يبدون استعدادهم للوقوف إلى جانبه، ويقومون بعمل مومياء مزوَّرة بالاستعانة بـ "كفتة" سليمان المقيطيب، ثم يحددون موعداً للتسلم والتسليم مع العصابة.

وبعد تسليم المومياء إلى العصابة، يتنكر عامر بهيئة جني، ويحاول إنقاذ كفتة، لكنه يفشل في المهمة لعودة العصابة إلى المقر، فيطلب منه كفتة المغادرة، وتركه يتصرف معهم، فيهرب عامر تاركاً صديقه، وينجو بنفسه.


يذكر أن "المومياء" تعني الجسم المحنط والمحفوظ من التلف، وكثُر هذا الأمر عند الفراعنة.
ويمكنكم متابعة الحلقة من خلال الرابط التالي:
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X