فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سارة نخلة تحتفل بيوم ميلادها برسالة صادمة كشفت "كل أسرارها"

سارة تعتز بصداقة الرجال فقط
سارة نخلة تعتبر الزواج المؤسسة الأفشل
سارة أعادت لوالديها مكانتهما
سارة نخلة تحتفل بيوم ميلادها
سارة نخلة تخلت عن العدسات اللاصقة والفيلر والرموش الصناعية
سارة تميز عامها الجديد بشراء كلب
سارة لم تعقل ولا زالت متأثرة بصفات برج الجوزاء
رسالة مصارحة من سارة نخلة للجميع
سارة نخلة تخلت عن كل مظاهر التجميل الصناعية
سارة ترفض تفاهة البنات

وجهت ملكة جمال سوريا سابقا الفنانة سارة نخلة رسالة "مصارحة" مطولة إلي نفسها وإلي الجميع بمناسبة الاحتفال بأول يوم ميلاد لها بعد انفصالها عن زوجها الممثل المصري أحمد عبدالله، وتضمنت الرسالة كل اسرار سارة وخطتها للتخلص من عيوبها بعدما تعلمت الكثير من الدروس الصعبة التي مرت بها.

سارة نخلة تدعو على زوجها أحمد عبدالله لمناسبة "الأيام المفترجة"


سارة نشرت صورة حديثة لها أكدت أنها خالية من آثار عمليات التجميل التي شوهت شكلها سابقا، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: ها انا أطفئ شموع عيد ميلادي من جديد لم تكن سنة سهلة ابدا ابدا بل من أصعب السنين وهي السنة الأولى في حياة السنجلة جنتلة قررت فيها الكثير من القرارات الجديدة.

تخلصت سارة من آثار عمليات التجميل الفاشلة التي قامت بها
تخلصت سارة من آثار عمليات التجميل الفاشلة التي قامت بها


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انكسرت و اقتربت من السقوط
أضافت: حذفت أصدقاء من حياتي كنت أظنهم الأقرب ولكنهم خدعوني و مشيت من حياة أشخاص كنت أظنهم الأنظف و لكنهم صدموني انكسرت و اقتربت من السقوط ولكنني رممت جرحي و صنعت من كلام الناس سلّم صعدت عليه لأصل لأهدافي.
 

هبة نور: حرملك أضاف لي الكثير وشخصيتي ستتغير بالجزء الثاني


لن أضحي من اجل احد
تابعت: قررت أني لن أضحي من اجل احد ابدا ووضعت ابي وامي في مكانهم الحقيقي فوق رؤوس البشر جميعا بعد ان تاكدت ان كلامهم هو الاصدق بعد تجارب مريرة كانوا قد حذروني من خوضها ولكنني تعلمت.

وواصلت قائلة: لم اهدأ وأعقل كما كانت والدتي تقول لي انني كلما اقتربت من الثلاثين سوف أبدو عاقلة اكثر و لكنه لم يحصل بل مازلت انا هي تلك الفتاه الهايبر الجوزاء المجنونة وبيني وبين حائط الثلاثين عاما هو عام واحد فقط، زدت اصرار و قوة وزدت عزيمة و رضيت بما كتبه لي ربي فما انا عليه الان كان حلمي البارحة.

تعتبر سارة أن الزواج هو المؤسسة الأفشل بعد طلاقها
تعتبر سارة أن الزواج هو المؤسسة الأفشل بعد طلاقها


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزواج المؤسسة الأفشل في حياتنا
وقالت: اقتنعت اكثر من كل سنة انني اعشق الرجل كصديق ولا يعنيلي الرجل كعاشق او كزوج و اقتنعت اكثر ان الزواج هو المؤسسة الأفشل في حياتنا التي ينتج عنها كتاكيت نصرف عليهم كل ما نملك يتحولون إلى فراخ منها مشوي و منها مسلوق ومنها شيش طاووق و تدور الحياة و نلف لفة أخرى لنسأل نفسنا من خُلق قبل من الكتكوت أم البيضة ومهما حصل من سبع البرومبة تبقى الزوجة الفرخة تستحمل لآخر العمر ( عشان العيال الي لما يكبروا كل واحد هايتجوز و يبقى تحت طوع مراته او جوزو)

سحور إيغل فيلمز: باسل خياط غاضب وماغي بوغصن تفاجىء الحضور بـ سيرين عبد النور


صديقي الرجل يساوي عندي مئة بنت
وتابعت: يزداد كرهي للبنات وتفاهاتهم يوما بعد يوم صديقي الرجل يساوي عندي مئة بنت لأنه يحفظ سري ولا يغير مني ولا ينصب لي الفخ للتخلص من نجاحي طالما نحن أصدقاء إلى ان يتحول إلى عاشق فهو اول من سيحطمني ليرضي رجوليته الشرقية التي لا تعنيلي قررت الاحتفاظ بكلب شيواوا فهو ما سيميز سنتي الجديدة ويضيف عليها طابع الوفاء والإخلاص الذي لم اشعر به يوما حتى الان ما زال صريخ الأطفال الصغيرة ينرفزني.

واختتمت رسالتها بقولها: وما زال اخر أحلامي رؤية كرشي منفوخ بداخله ولد صغير من أب أهم احلامه ان يوقفني عن العمل ليجعل مني ربة منزل ماهرة مرهقة من تربية الأطفال و الطبيخ و الجري وراء حلم أطفالها بعدما جعلها تنسى حلمها ليذهب هو ويضاجع فتيات الليل تحت مسمى انا رجل و انتي أنثى يا فرحتي وهنايا بجد.
وقالت: استطعت اعادة لون شعري الطبيعي ما زلت اكره تركيب وصلات الشعر استطعت الاستغناء عن تركيب الرموش تماما استغنيت كليا عن العدسات اللاصقة استطعت التخلص من الفيلر الذي حقنته من ست سنوات في شفتي العليا واستعدت شكل شفتي الطبيعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X