فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فوز الشطي لـ"سيدتي": عائدة إلى الغناء... بعد 11 سنة غياب!

فوز الشطي قررت العودة إلى ساحات الأغنية الشبابية
الشطي تشارك في مسرحية الرعب "خطوات الشيطان"
فوز الشطي
فوز الشطي قررت العودة إلى ساحات الأغنية الشبابية

بتكتم شديد، تتهيأ الفنانة الكويتية فوز الشطي لتركيب صوتها على أغنية "سنغل" جديدة، فضّلت عدم الكشف عن عنوانها أو حتى اسم شاعرها، في حين قالت إن الملحن الشاب جاسم محمد يعكف على تلحينها حالياً، موضحةً أن الأغنية ستبصر النور، فور جهوزيتها، وريثما تتضح ملامحها الأخيرة.

الشطي، أعلنت في تصريح خاص لـ"سيدتي" أنها قررت العودة إلى ساحات الأغنية الشبابية، بعد تواريها منذ 11 عاماً، لظروف وصفتها بأنها "عائلية وخاصة جداً" ولفتت إلى أنه في كل مرة يشدها الحنين إلى حبها الأول، وبأن فكرة العودة إلى الغناء لم تغب عن بالها قط، لكنها اختارت أن تتأنى وتتريث قليلاً، كي تكون عودتها قوية ومدروسة، من جميع الجوانب.

وكانت فوز الشطي قد برزت كمغنية وهي في سن مبكرة، لاسيما إبان اشتراكها في برنامج المواهب "نجوم على الطريق" في العام 1996، كما تعتبر أول فنانة كويتية تشارك في الموسم الثالث من برنامج "ستار أكاديمي" لكنها انسحبت من البرنامج. بعدها، نجحت في تقديم الأغاني المنفردة "السنغل"، على غرار "جيبوه" و"أي شي" و"يابنية" و"صغيرة على الحب".

 

تمضي في "خطوات الشيطان" صوب المسرح

على صعيد المسرح، ألمحت الشطي إلى أنها منهمكة هذه الأيام ببروفات مكثفة، لدورها في مسرحية الرعب "خطوات الشيطان" لمجموعة السلام. مبينة أن العرض يجمع بين الكوميديا والترفيه والتشويق وتوجيه الرسائل والإسقاطات التي تلامس هموم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام، وبأن الحبكة تتناول الصراع الأزلي بين الشيطان والإنسان، لكن برؤية درامية وبصرية مختلفة جداً وبأجواء غير مسبوقة من الإبهار، وفقاً لكلامها.

كما عرجت إلى شخصية "حصة" التي أدتها في المسلسل التراثي "لاموسيقى في الأحمدي" للكاتبة منى الشمري، والذي تولى محمد دحام الشمري مهمة إخراجه، مُعبّرة عن سعادتها الغامرة بنجاح الدور المنوط بها تأديته، بالرغم من أدائها لشخصية الأم، وتجسيدها لدور المرأة الكبيرة في العمر.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X