رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

البرنسيسة بيسة الحلقة 29 طلاق مي عز الدين وسحب ترخيص المدرسة من بوسي

كاظم يلقي يمين الطلاق على بيسة
كاظم يطلب من والدته شويكار هانم عدم توريطه في أية مشكلة مع بيسة
بيسة رفضت اتقان الطلاب للغات الأجنبية على حساب لغتهم الوطنية
شويكار هانم صُدمت بعد طلاق بيسة من دون التنازل عن المدرسة
شويكار هانم أصيبت بإغماءة بعد موافقة اللجنة على اقتراح بيسة
مشادة كاظم وبيسة انتهت بالطلاق
بيسة دافعت عن حق طلاب الحارة في الاستمرار بالمدرسة الدولية مجانًا
كاظم رفض الاستمرار في خداع بيسة
تصرفات بيسة تسببت في سحب ترخيص المدرسة
مدرس لغة عربية لتعليم طلاب المدرسة الدولية

رفض كاظم أمير المصري الاستمرار في خطة خداع زوجته بيسة مي عز الدين ، وألقى عليها يمين الطلاق من دون شرط التنازل عن نصيبها في المدرسة، وأبلغ والدته شويكار هانم بوسي ، أنه لن يكون طرفًا في أية أزمة تخص بيسة، وبالوقت نفسه صُدمت شويكار بقرار وزارة التربية والتعليم، بسحب ترخيص المدرسة نتيجة لتصرفات بيسة.
 

كاظم يلقي يمين الطلاق على بيسة

بدأت أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل البرنسيسة بيسة ، بمشادة بين كاظم وبيسة بسبب إصرارها على الذهاب إلىالمدرسة وممارسة عملها، وانتهت بإلقاء كاظم ليمين الطلاق، وقال بعدها إنه اتخذ القرار بعد تفكير طويل، حتى لا يؤذي مشاعرها بشكل أكبر من ذلك، وأبلغ والدته بالقرار الذي اتخذه، وأنه لا يريد أن يؤذيأحدًا.


 



بيسة تختبر الطلاب في اللغة العربية



فى المدرسة، لجأت بيسة إلى أحد مدرّسي اللغة العربية لتعليم طلاب المدرسة الدولية، بعد اكتشافها إتقانهم اللغة الأجنبية على حساب لغتهم الوطنية، واتفقت معه على حصتين إضافيتين لتكثيف الشرح للطلاب.

بعد شكوى من بعض أولياء الأموراضطرت لجنة من وزارة التربية والتعليم، إلى سحب ترخيص المدرسة من شويكار هانم، استنادًا لوقوعها في مخالفات عدة، منها مشاركة بيسة في إدارة المدرسة رغم أنها غير مؤهلة، وتدخّل بيسة في تعديل المنهج الدراسي، وموافقتها على ضم بعض الطلاب من أولاد الحارة، ما دفع بيسة إلى طلب العفو من اللجنة لعدم سحب التراخيص، حفاظًا على مستقبل الطلاب.

 


بيسة تنقذ المدرسة من قرار الإغلاق



واقتنعت اللجنة بمساعدة بيسةوإتاحة فرصة للطلاب التابعين لها، وإعطائهم منحة للتعليم المجانيداخل المدرسة الدولية، بشرط خضوع الطلاب لاختبار تقييم يُعقد بواسطة لجنة من الوزارة، وأصيبت شويكار هانم بإغماءة بعد موافقة اللجنة على اقتراح "بيسة".


"البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، وبطولة مي عز الدين، وبوسي، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وإيمان السيد، وعدد آخر من النجوم.
 

النقاد يتفقون ويختلفون على مسلسلات رمضان 2019
نقابة الموسيقيين: شيرين عبد الوهاب "نفذت العقوبة" وقدمت اعتذارًا مكتوبًا
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X